شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مطالبات للرئيس بإلغاء مباراة السوبر اليوم وتجنب كارثة قد تحدث

مطالبات للرئيس بإلغاء مباراة السوبر اليوم وتجنب كارثة قد تحدث
  طالب عدد من النشطاء السياسيين والشخصيات العامة، الرئيس محمد مرسي وحكومة الدكتور هشام قنديل،...

 

طالب عدد من النشطاء السياسيين والشخصيات العامة، الرئيس محمد مرسي وحكومة الدكتور هشام قنديل، بالتدخل ووقف مباراة السوبر اليوم المزمع عقدها بمحافظة الإسكندرية بين فريق الأهلي وإنبي .

حيث دعا أيمن نور – رئيس حزب غد الثورة وعضو بالجمعية التأسيسية – عبر تغريدته بموقع – تويتر – رئيس الوزراء ورئيس الجمهورية بوقف المباراة اليوم، مضيفا أن مصر لا تحتمل دماء جديدة .

وقال محمد يسري سلامة – الناشط السياسي – عبر تويتر أيضا: " أدعو الرئيس مرسي إلى الموازنة بين المصالح والمفاسد المترتبة على إقامة مباراة السوبر اليوم، وأن نتعامل بمبدأ الحرص على شبابنا لا منطق التحدي " .

من جانبه، حذر الإعلامي الرياضي علاء صادق، من مجزرة أخرى قد تحدث بين بدو برج العرب والألتراس والفتنة التي يسعى لإشعالها فلول النظام السابق، مناشدا الرئيس مرسي بالتدخل لحقن دماء المصريين وإلغاء المباراة وتأجيل السوبر، موضحا أنه إذا سقطت ضحايا قبل المباراة فهي كارثة يتحملها الرئيس .

يذكر أن رابطة مشجعي نادي الأهلي " ألتراس أهلاوي " ، قد هددت بالتظاهر أمام استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية لمنع إقامة المباراة؛ حيث إنه حتى اليوم لم يتم أخذ حق الشهداء الذين راحوا ضحية مجزرة بورسعيد .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023