شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الدقهلية يأمر بتكثيف الجهود لاستكمال خطة الـ100 يوم

محافظ الدقهلية يأمر بتكثيف الجهود لاستكمال خطة الـ100 يوم
  صرح اللواء صلاح الدين المعداوي - محافظ الدقهلية- أن المرحلة الحالية ستشهد جهوداً مكثفة من كافة...

 

صرح اللواء صلاح الدين المعداوي – محافظ الدقهلية- أن المرحلة الحالية ستشهد جهوداً مكثفة من كافة أجهزة المحافظة بهدف استكمال خطة المائة يوم للدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية ، بمحاورها الخمسة ( الأمن – المرور – النظافة – الخبز – الطاقة ) بما يعود لصالح المواطنين.

وأشار" المعداوي" إلى أن المحافظة بدأت خطة طموحة لإحياء منظومة السياحة واستغلال التراث والموروث التاريخي لشعب الدقهلية العريق،  ووضع المحافظة  في مكانتها الصحيحة على خريطة مصر السياحية، وكذلك عقد اجتماع للجنة العليا للسياحة هذا الأسبوع.

وأكد المحافظ ضرورة تفعيل دور الجمعيات الأهلية ، وتفعيل دور اللجنة العليا للجمعيات الأهلية وعقد مؤتمر للجمعيات الأهلية لاستثمار دورها المهم للمجتمع المدني.

 كما أكد أن دور أجهزة المحافظة يزداد أهمية هذه الفترة لجذب استثمارات جديدة خاصة في منطقة جمصة الصناعية ، والتي تتطلب دفع عجلة المشروعات الجاري تنفيذها وكذلك أعمال البنية الأساسية بالمرحلة الثالثة ، مشيراً إلى سرعة التنسيق مع وزارتي الاستثمار والتجارة والصناعة لإحياء مشروع المنطقة الصناعية الجديدة بتل المقدام بميت غمر، والتي توقف تنفيذها بسبب أحداث ثورة 25 يناير المجيدة.

كما وجه "المعداوي" رؤساء الأجهزة التنفيذية المعنية لسرعة استكمال المشروعات الجاري تنفيذها والانتهاء منها وافتتاحها في أقرب وقت، وكذلك الاستعداد الكامل لبدء العام الدراسي الجديد، وعقد المؤتمر الثاني للمعلمين وإلى تخصيص أراض بكافة مراكز المحافظة لإنشاء سويقات للباعة الجائلين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023