شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تويتر يفتح النار على مساوئ خدمات مصر للطيران بعد أزمتها

تويتر يفتح النار على مساوئ خدمات مصر للطيران بعد أزمتها
  أبدى عدد كبير من ركاب مطار القاهرة من خلال تغريداتهم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، استيائهم من إضراب...

 

أبدى عدد كبير من ركاب مطار القاهرة من خلال تغريداتهم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، استيائهم من إضراب المضيفين وتعطيل الرحلات لأكثر من 12 ساعة؛ حيث أثر هذا الإضراب سلبًا عليهم، سواء بتأجيل زيارات علاجية للخارج، أو خسارة أموالهم التي دفعوها للحصول على تذاكر الطيران.

قال أحد المغردين الذين تعطلوا بسبب الاضراب  ويدعى "Abdulrhman Aborashed": خسرت  ١٣٠٠ ريال فرقًا بين التذاكر بسبب إضراب المضيفين‏ بالمطار،‏ مش مسامحهم في الفلوس دي،  دا غير ٢٠٠ مليون جنيه خساير الشركة".

و أضاف شهاب الدين‏ متحدثًا عن المضيفين المضربين: " أومال لو مكانوش معهد سياحة، يعني حتى محصلوش ثانوية عامة، ومرتباتهم أكتر من الدكاترة و المهندسين، إضراب ليه بقى!!".

بينما نشر آخرون تعليقات أخرى تعبر رفضهم لتلك الأزمة، فقال "amr bassuony": غالبية هؤﻻء المضيفين والمضيفات اتعينوا أيام أحمد شفيق، ولو اتغيروا بتايلانديين وﻻ فلبينيين الشركة هاتكسب وها تتحسن".

ورفض  "AhmedShalaby "هذا الإضراب قائلاً: "يفرق أيه اضراب مضيفين وقّف حال آلاف مسافرين ملهمش أي ذنب عن قطع الطريق! مش من حقهم يقطعوا على الناس الطريق مهما كانت مطالبهم".

واستغل بعض المغردين هذه الفرصة ليوضحوا الفرق بين مضيفين مصر للطيران، ومضيفي الدول الخارجية؛ حيث قال"Mena Fransis": "مرة مضيف رفض ينزلني مالطيارة بالبطانية المستعملة رغم إني قولتلوا هقعد "ترانزيت" عشر ساعات وكنا بليل في أديس أبابا والجو تلج"، متابعًا: "لكن لما كنت بركب في شركات الطيران الإثيوبي المضيفات كانوا بيقفوا ع الباب يدولك البطاطين بزيادة ويقولولك الدنيا برد".

وقال "amrhamdon": "من المواقف اللي حصلت ليا في مصر للطيران عدم الالتزام بمواعيد الإقلاع والهبوط، الطيارة ممكن تتأخر بالساعات عادي جدًّا"، مضيفًا "تركب الطيارة تيجي المضيفة تقولك لحمة ولا فراخ تقولها لحمة تقولك لا والله مفيش غير فراخ يحدث في مصر للطيران".

وفي سياق آخر، كتب أحد المغردين: "جايز الحسنة الوحيدة في الحبسة اللي اتحبستها في إضراب المطار‏ إني قابلت حمزة نمرة، حقيقي إنسان جميل سعيد بمعرفتك".

وعلق المطرب المصري حمزة نمرة، على الإضراب لكونه كان أحد المتعطلة رحلاتهم قائلاً: "أقولكوا….خدونا رهائن"، واصفا ما حدث بالمطار، من أزمة في إجراءات إلغاء السفر واستلام الشنط، مرددا هتافات الركاب: "واحد اتنين طقم الضيافة فين".

ووجه أحد الركاب المتعطلين أيضًا، كلامه إلى "نمرة " قائلاً: "يا باشا يا باشا منور على "أون تي ڤي" ثورة ثورة أدي الثورة خربت البلد".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023