شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استشهاد 140 شخص برصاص الأسد في دمشق وحلب ودرعا ودير الزور

استشهاد 140 شخص برصاص الأسد في دمشق وحلب ودرعا ودير الزور
  ذكرت الشبكة السورية لحقوق الإنسان إن 140 شخصا استشهدوا في مناطق عدة في سوريا أمس الأحد ، معظمهم في ريف دمشق وحلب ودرعا...

 

ذكرت الشبكة السورية لحقوق الإنسان إن 140 شخصا استشهدوا في مناطق عدة في سوريا أمس الأحد ، معظمهم في ريف دمشق وحلب ودرعا ودير الزور، فيما تجددت الاشتباكات في حي التضامن بالعاصمة  دمشق وسط قصف مدفعي تنفذه قوات نظام بشار الأسد.
 
ونقلت قناة  الجزيرة  الفضائية اليوم الاثنين عن ناشطين سوريين أن الاشتباكات تجددت مابين الجيش السوري الحر وجيش النظام في أحياء عدة من مدينة حلب، كما سقط قتلى وجرحى جراء قصف مركز تعرض له حي مساكن "هنانو" بحلب.
 
وتحدث المرصد السوري لحقوق الإنسان عن انفجارات عدة هزت أحياء بستان القصر والفيض والزهراء والجملية في المدينة، بينما تعرضت أحياء سيف الدولة وصلاح الدين والشعار والكلاسة والإذاعة والحيدرية للقصف من قبل قوات النظام.
 
وفي العاصمة السورية دمشق ، واصل الجيش قصفه للأحياء الداعمة للثورة السورية ضد الأسد الذي ينتمي للأقلية العلوية المهيمنة على السلطة منذ عشرات السنينن.
 
وأصاب القصف مجددا مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين جنوبي دمشق وحي الحجر الأسود المتاخم الذي يضم آلاف اللاجئين من مرتفعات الجولان التي تحتلها إسرائيل.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023