شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملة لإزالة التعديات على الطرق والشوارع العامة بالفيوم

حملة لإزالة التعديات على الطرق والشوارع العامة بالفيوم
شهدت محافظة الفيوم مساء اليوم حملة لإزالة التعديات على الطرق والشوارع العامة بحى البارودية , وشهدت الحملة إعتراضاً من...

شهدت محافظة الفيوم مساء اليوم حملة لإزالة التعديات على الطرق والشوارع العامة بحى البارودية , وشهدت الحملة إعتراضاً من أصحاب الأكشاك والمقاهى على الحملة , وهو الأمر الذى قوبل بحزم من قبل أجهزة الأمن وإطلاق القنابل المسيلة للدموع وفرض سيطرته وتوفير الحماية الكاملة لمزاولة أجهزة الإزالات كامل أعمالها ومهامها .

وأكد محافظ الفيوم المهندس أحمد على أحمد أن هناك دوريات يومية ستقوم بمتابعة ما يتم إنجازه من إزالة للإشغالات والإعتداءات على الطريق العام ، مضيفا أن هناك أماكن ومحلات تم تخصيصها لأصحاب هذه الأكشاك وتلك المقاهى الصغيرة " غُرزة " لهذا الغرض لمن يريد أن يعمل دون أن يسبب ضرر للآخرين .

وأشار محمد سالم نائب رئيس مركز ومدينة بندر الفيوم ـ أن مثل هذه الحملات تأتى فى إطار مصلحة المواطن فى المقام الأول والأخير , وأننا نتعامل بكل وسائل الذوق أثناء عملية الإزالات مع المواطنين , مشيراً إلى وجود أماكن بديلة غير الإعتداء على الشوارع العامة , وهذه الأماكن معدة ومجهزة وتم تسليم جميع أصاب الأكشاك أو الأماكن المرخصة محلات بديلة ولكن ليست فى الطريق العام .

وأكد صلاح العشيرى رئيس حى البارودية لضمان عدم عودة مثل هذه التعديات على الشوارع والطرق العامة سيكون هناك خطة متابعة مستمرة من قبل الحى وبإشراف مجلس المدينة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023