شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الراجحى لـرصد: إنتاج منجم السكري الأسبوع الماضي 17 طن

الراجحى لـرصد: إنتاج منجم السكري الأسبوع الماضي 17 طن
  قال العميد عصمت الراجحى -مديرعام العلاقات العامة والأمن بمنجم السكري -في تصريح خاص لـشبكة "رصد" الإخبارية اليوم...

 

قال العميد عصمت الراجحى -مديرعام العلاقات العامة والأمن بمنجم السكري -في تصريح خاص لـشبكة "رصد" الإخبارية اليوم (الثلاثاء)  أن إجمالي إنتاج منجم السكري إلى الأسبوع الماضي وصل إلى حوالى 150كيلو، بلغت 17 طنا و500 كجم من الذهب الخام , منذ بداية الإنتاج في المنجم والذي بدأ قبل عامين .
 
وأضاف "الراجحي" أن ثمن تلك الكمية من الذهب يزيد على 3 مليار جنيه، ضخت في الاقتصاد المصري بالاضافة 3مليار هى استثمارات الشركة ليصبح اجمالى استثمارات المشروع 6مليارجنيه معظمها تم صرفه على أرض المشروع بجبل السكري .
 
وأشار"الراجحى" إلى  أن المشروع يعمل به 4500 عامل و25شركة مقاولات مصرية ,1300مورد ، لافتا إلى أنه لايوجد شقة خالية في مدينة مرسى علم نتيجة لانتعاش حركة الإيجارات من عمال وموظفي المنجم وشركات المقاولات .
 
كما أضاف "الراجحى" أنه في إطار اهتمام  منجم السكري بالتعليم والصحة قام المشروع بإمداد جميع مدارس مرسى علم  ، والمعاهد الازهريه بالسبورات البيضاء والأقلام الخاصة بها , وإمدادها أيضا بمياه الشرب النقية بدلا من تحصيل تكاليفها من الطلبة , مضيفا أن المنجم يقوم بعلاج جميع الحالات الغير قادرة وإجراء العمليات الحرجة .
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023