شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل الحكم في قضية القبطي المتهم بسب الرسول

تأجيل الحكم في قضية القبطي المتهم بسب الرسول
  وسط إجراءات أمنية مشددة قررت محكمة جنح سوهاج برئاسة المستشار محمد أبوسيف تأجيل النطق بالحكم في قضية بيشوى كميل كامل...

 

وسط إجراءات أمنية مشددة قررت محكمة جنح سوهاج برئاسة المستشار محمد أبوسيف تأجيل النطق بالحكم في قضية بيشوى كميل كامل وشهرته "بيشوى البحيرى"، مدرس اللغة الإنجليزية ، والمتهم بسب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ، وإزدراء الأديان من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي  فيس بوك  إلى جلسة 18 سبتمبر الجارى .
 
جاء ذلك بعد أن أفاد تقرير التوثيق والمعلومات ، بأن الصفحة على فيس بوك التي عثر بها على الرسوم ، والتى أنكر المتهم أمام النيابة العامة صلته بها وأنه تمت سرقتها من قبل آخرين، تخص المتهم.
 
يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج فرضت طوقا أمنيا مشددا حول مجمع محاكم سوهاج من الصباح الباكر ، عززتها بقوات الأمن المركزي وعدد من المدرعات وحاملي القنابل المسيلة للدموع بعد ورود معلومات تفيد قيام بعض التيارات الإسلامية بالتجمع أمام المحكمة في محاولة منهم للفتك بالمتهم عقب فشل محاولتين سابقتين .
 
وترجع الواقعة عندما تلقى مدير أمن سوهاج بلاغا من مركز شرطة طما يفيد بسيطرة وحدة المباحث على أحداث فتنة طائفية بمدينة طما بسبب قيام مدرس قبطي بوضع رسومات مسيئة للرسول، بالإضافة إلى بعض الشتائم ضد الرئيس محمد مرسى وبعض المشاركين للـ"فيس بوك" ، والتي أنكرها المتهم جميعها في محضر الشرطة وفي تحقيقات النيابة العامة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023