شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رسميا.. «خالد مرتجي» يستقيل من مجلس إدارة الأهلي

رسميا.. «خالد مرتجي» يستقيل من مجلس إدارة الأهلي
  تقدم المهندس خالد مرتجي- عضو مجلس إدارة النادي الأهلي - باستقالته رسميا من عضوية مجلس إدارة النادي؛ بسبب عدم...

 

تقدم المهندس خالد مرتجي- عضو مجلس إدارة النادي الأهلي – باستقالته رسميا من عضوية مجلس إدارة النادي؛ بسبب عدم قدرته على العمل في الظروف التي يمر بها النادي حاليا.

وأكد مصدر داخل النادي أن مرتجي أرسل الاستقالة لمجلس الإدارة اليوم عبر أحد أصدقائه المقربين، وقال فيها: إن الظروف التي يمر بها النادي حاليا لم تعد تساعده على أداء عمله ودوره في مجلس الإدارة، خاصة وأن النادي تعرض لمؤامرات خلال الفترة الماضية حالت دون نجاحه في القيام بدوره على أكمل وجه.

وأوضح عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في سياق استقالته، أنه حاول الدفاع كثيرا عن قضايا ناديه خاصة قضية شهداء بورسعيد، لكن المؤامرات الخارجية منعته من استكمال دوره وخدمة النادي، بالشكل الذي تعهد به عند انتخابه من قبل الجمعية العمومية للنادي.

وعاش مرتجي فترة صعبة خلال الأسابيع الماضية؛ بسبب إصرار حسن حمدي – رئيس النادي – على عدم الوقوف بجواره في الدفاع عن قضايا النادي، خاصة فيما يتعلق بقضية بورسعيد، فقد تجاهل رئيس النادي جميع المبررات التي قدمها له عضو المجلس, وأكد خلالها تعرض النادي لمؤامرة بشأن قضية مباراة المصري.

وسافر خالد مرتجي اليوم الثلاثاء إلى الإمارات في رحلة عمل خاصة تستغرق يومين، ومن المقرر أن يعود للقاهرة مساء الخميس أو صباح الجمعة على أقصى تقدير.

ومن المقرر أن يتطرق مجلس الإدارة في اجتماع الليلة لاستقالة مرتجي، التي تعد ثالث استقالة في المجلس الحالي بعد استقالة صفوان ثابت ومحمود الخطيب, وإن كان حسن حمدي قد نجح في إثناء الخطيب وصفوان عن الاستقالة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023