شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زعزوع يبحث مع «الداخلية» تأمين المناطق السياحية

زعزوع يبحث مع «الداخلية» تأمين المناطق السياحية
  عقد هشام زعزوع - وزير السياحة - اليوم اجتماعا مع كل من اللواء سامي سيدهم -مساعد أول وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن...

 

عقد هشام زعزوع – وزير السياحة – اليوم اجتماعا مع كل من اللواء سامي سيدهم -مساعد أول وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن العام- واللواء عبد الرحيم حسان- مساعد وزير الداخلية مدير عام شرطة السياحة- وذلك لمناقشة آخر تطورات الموقف بالنسبة لإجراءات تأمين المناطق السياحية.
 
يأتي هذا اللقاء في إطار الجهود المبذولة والتعاون بين وزارة السياحة والجهات الأمنية المعنية للتأكيد على استعادة الأمن والقضاء على كافة أشكال الانفلات الأمني.
 
وأكد وزير السياحة خلال اللقاء على أن عودة الأمن والاستقرار للشارع المصري هي أهم عامل في الوقت الراهن لاستعادة حركة السياحة الوافدة إلى مصر، مشيرا إلى اجتماعه الأخير مع اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية والذي تم فيه التأكيد على ضرورة استتباب الأمن حتى يتسنى ترسيخ مزيد من الثقة لدى السائح في المقصد المصري.
 
وتم خلال اللقاء استعراض إجراءات تأمين المناطق السياحية والتي تضمنت عرضا لأكثر المقاصد السياحية المصرية جذبا للسائح وأكثر الطرق التي تربط هذه المقاصد يطرقها السياح في تنقلاتهم والتي تلخصت في منطقة جنوب سيناء (طابا- شرم الشيخ) وطريق سانت كاترين، وشريط البحر الأحمر (الغردقة ومرسى علم) وشريط الوادي الجديد (الأقصر وأسوان) والطريق البرى (أسوان-أبو سمبل) .
 
وأكد وزير السياحة هشام زعزوع على أن هذه المحاور تنقل 90% من حجم الحركة السياحية ، مشيرا إلى استعداد وزارة السياحة التام للتعاون مع وزارة الداخلية.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023