شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو تريكة لبرادلى: اعتذرت للجهاز الفني عما تسببت فيه قبل لقاء السوبر

أبو تريكة لبرادلى: اعتذرت للجهاز الفني عما تسببت فيه قبل  لقاء السوبر
  اجتمع الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة الأمريكي بوب برادلى في جلسة خاصة مع محمد أبو تريكه لاعب الأهلي والمنتخب...

 

اجتمع الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة الأمريكي بوب برادلى في جلسة خاصة مع محمد أبو تريكه لاعب الأهلي والمنتخب الوطني استمع خلالها المدرب الأمريكي إلى وجهة نظر اللاعب في اعتذاره عن المشاركة في مباراة السوبر المحلى أمام إنبى .
 
يأتى هذا الإجتماع للإطمئنان على انتهاء الأزمة التى حدثت عقب اعتذاره عن خوض اللقاء .
 
 وتحدث أبو تريكه للمدير الفني للمنتخب موضحا أنه اعتذر لزملائه اللاعبين والجهاز الفني وإدارة الأهلى عما تسبب فيه من بعض الضغوط جراء هذه الأزمة وشدد على عودة العلاقة الأخوية بينه وبين كل اللاعبين وأن موقفه الذي اتخذه كان نازعاً من إحساس شخصي ولم يكن يقصد به الضغط على زملائه اللاعبين أو الجهاز الفني .
 
 كما تحدث برادلى مع اللاعب مؤكداً على تقديره الخاص له وكذلك الجهاز الفني وإدارة الأهلي في ظل التعاون المثمر بين المنتخب والنادي الأهلي خلال الفترة الماضية .. دارت الجلسة في جو ودى تم خلالها التأكيد على الاحتفاظ بالعلاقة القوية التي تربط بين المنتخب والأهلي والحفاظ على لاعب بقيمة أبو تريكه .
 
 واستفسر برادلى من اللاعب عن إمكانية مشاركته في المباريات التي سوف يخوضها الأهلي خلال الفترة المقبلة وإمكانية انضمامه الى صفوف المنتخب , وأوضح أبو تريكة أن هذا القرار في يد الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدرى الذي يحترم وجهة نظره .
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023