شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور ..انفجار محطة طلخا ليس إرهابيًا

بالصور ..انفجار محطة طلخا  ليس إرهابيًا
أكد اللواء مصطفى باز -مدير أمن الدقهلية في تصريح خاص لـ"شبكة رصد الإخبارية "أن الجسم الذي انفجر بمحطة قطار...

أكد اللواء مصطفى باز -مدير أمن الدقهلية في تصريح خاص لـ"شبكة رصد الإخبارية "أن الجسم الذي انفجر بمحطة قطار طلخا اليوم السبت من مخلفات الحروب ويحتوى على كرات حديدية والذي تم العثور عليه بمنطقة الحادث واصطدام الجسم بسور المحطة نتيجة شدة الانفجار.

ونفى "الباز" أن يكون الانفجار عدوانيًا، وأكد أن بعض الطلاب كانوا يعبثون بالجسم الغريب الذي كان ملقى  داخل سلة القمامة الموجودة بالمحطة .

وذكرت مصادر أن المحتمل أن تكون القنبلة من المخلفات التي اقتناها أحد الأشخاص، وهي من مخلفات القنابل العنقودية التي كانت تستخدم في حرب  أكتوبر من قبل العدو الإسرائيلي .
وأفادت جهات معنية إصابة كل من عمر محمد عبد العزيز الحناوي"18سنة"ومقيم بمساكن النفق ومصاب بكسور وتهتك بالساقين، محمد  فؤاد محمد فتحي"17سنة" ومقيم بمدينة طلخا ومصاب بكسور وتهتك بالساق اليمنى ،وخالد عبد النبي عبد المنعم "17سنة"ومقيم بمساكن النفق بطلخا ومصاب بكسور وتهتك فى الساقين وإصابتهم الثلاثة بجروح متفرقة فى الجسم وتم نقلهم الى مستشفى المنصورة الدولى.

وأكد مصدر أمني رفيع أن الجسم يحتوى على عدد من رومان البلى والذي تم العثور علية بمنطقة الحادث أدى إلى إحداث حفرة عمقها أكثر من 10 سم واصطدام الجسم بسور المحطة نتيجة شدة الانفجار.

وأضاف المصدر أنه حتى الآن لم يتبين إذا ما كان الجسم كان بحوزة المصابين أو كان متروكًا داخل صندوق القمامة الموجود على رصيف المحطة؛ خاصة أن الصندوق به فتحة كبيرة من الأسفل وعدد من القمامة المتفرقة مما يؤكد وجود شك بوجود الجسم داخل الصندوق.

من ناحية أخرى؛ عاطف مختار "صاحب كشك داخل محطة السكة الحديد أنهم شوهدوا ثلاثة أشخاص وبحوزتهم جسم غريب يقومون بالعبث به وفجأة تم سماع دويّ انفجار ضخم داخل المحطة ودماء متناثرة بالمكان المحيط .

وشهد مستشفى المنصورة الدولي وجودًا أمنيًا مكثفًا من قبل قوات الشرطة والجيش نتيجة استقبال المستشفى للحالات الطارئة وتجمهر العشرات من أهالي المصابين وسط صراخ وعويل أسرهم .

 

شاهد الفيديو:  



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023