شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ المنيا يكرم 55 من طلاب التمريض

محافظ المنيا يكرم 55 من طلاب التمريض
   كرم الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا اليوم السبت أطقم التمريض والإداريين المتميزين على...

 

 كرم الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا اليوم السبت أطقم التمريض والإداريين المتميزين على مستوى كل المستشفيات  العامة والمركزية والإدارات الصحية والمركز الإقليمي لبنك الدم بالمحافظة والطلاب الأوائل بكليات ومعاهد التمريض وذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها نقابة التمريض الفرعية "بيوم التمريض المصري ".

  يبلغ عدد المكرمين 50 من أطقم التمريض والإداريين والعاملين المتميزين على مستوى جميع المستشفيات والإدارات الصحية ومراكز الدم و(5) من الطلاب الأوائل على مستوى كليات ومعاهد التمريض بالمحافظة .تم منح شهادات تقدير لعدد من الأطباء وإداري المستشفيات بالمحافظة تقديرا لجهودهم في الارتقاء بمستوى التمريض بالمحافظة.

وعبر المحافظ عن سعادته بتخصيص يوم لتكريم أطقم التمريض الذين يؤدون رسالة نبيلة بضمير نحو تقديم الرعاية الطبية للمرضى منذ دخول المستشفى للعلاج وحتى مغادرتها ليضربوا أروع الأمثلة في تأدية واجبهم على أكمل وجه سعيا ً لشفاء المرضى وخروجهم في رصحة جيدة.

 وقالت السيدة سهير رمضان  نقيب التمريض بالمنيا إن هذا اليوم يمثل حافزا كبيرا للعاملين بهذا القطاع الحيوي نظرا لشعورهم بتقدير كافة الجهات والمسئولين بدورهم خاصة في ظل وجود أول حكومة مدنية عقب ثورة يناير المجيدة.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023