شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«رصد» تنفرد بأولى تصريحات نائب محافظ شمال سيناء

«رصد» تنفرد بأولى تصريحات نائب محافظ شمال سيناء
  صرح عادل قطامش– نائب محافظ شمال سيناء– في أول تصريح له بعد توليه منصب نائب محافظ شمال سيناء- والذي تنفرد به شبكة...

 

صرح عادل قطامش– نائب محافظ شمال سيناء– في أول تصريح له بعد توليه منصب نائب محافظ شمال سيناء- والذي تنفرد به شبكة "رصد" الإخبارية، بأن "تولى ابن من أبناء سيناء منصب سياسي وقيادي بالمحافظة للمرة الأولى هو منة من الله عز وجل، وأنه أحد مكتسبات الثورة المجيدة"، مطالبا أهالي سيناء بأن يضعوا أيديهم في يد كل العائلات والقبائل بها لتحقيق نهضتها.
 
ووجه " قطامش" كلمة لمحافظ شمال سيناء قائلا: "كل جهدي وطاقتي ستكون في خدمة سيناء وأهلها وما تكلفني به من أعمال، ومعنا كل العائلات والقبائل والشباب وسننطلق علي أرض الواقع لنحقق التنمية في سيناء، ونساهم جميعا في حل المشكلات التي تواجه أبناءها".
 
وأكد "قطامش" على أن أولي الأولويات ستكون الملفات الخمسة التي تتضمنها خطة الـ100يوم من برنامج الرئيس، والخاصة بأزمات الوقود والمرور والخبز والنظافة والأمن وغيرها .
 
وعن موقفه من الحركات الإسلامية الموجودة في سيناء أكد "قطامش" أن الإسلام المعتدل لا تطرف فيه ولا غلو، وقال موجها كلمته لمن يحمل السلاح بسيناء: "الرئيس محمد مرسي يعمل لمصلحة بلدنا وينهض بها ولا تجعلوا البلد في خطر، ولابد أن نضع يدنا في يد بعض لتمر بلدنا من المأزق الحالي ونبني جميعا مصر".
 
وفى سياق أخر أشار "قطامش" إلى أن النظام القادم هو نظام الكفاءة والأمانة، مضيفا أن الشباب لهم حق التظاهر السلمي دون تخريب، أو المساس بالممتلكات العامة، أو الخاصة. 
 
وحول معاهدة كامب ديفيد قال "قطامش" : "الجيش المصري له السيادة الكاملة على سيناء دون انتقاص وله حرية الحركة وللشعب مطلق الحرية والحق في التعديل أو الإلغاء لاتفاقية كامب ديفيد".
 
جدير بالذكر أن عادل مصطفى مصطفى حمدان قطامش يبدأ اليوم مباشرة عمله بديوان عام محافظة شمال سيناء كنائبا للمحافظ، بعد تعيينه من قبل الرئيس، وهو من مواليد 1 سبتمبر عام 1962، وحاصل علي  بكالوريوس العلوم الطبية البيطرية عام 1985، من جامعة الزقازيق، وينتمي لجماعة الإخوان المسلمين. 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023