شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رونالدو: كاسياس «خائن»

رونالدو: كاسياس «خائن»
  وصف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو زميله في ريال مدريد الحارس كاسياس بالخائن؛ لأنه يسرب أخبار الفريق إلى...

 

وصف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو زميله في ريال مدريد الحارس كاسياس بالخائن؛ لأنه يسرب أخبار الفريق إلى الصحافة عبر صديقته سارا كاربونيرو.

وقد نشر تقرير موقع الكونفيدنسيال الإسباني أن رونالدو يعتقد بأن كاسياس يسرب أخبار الفريق لصديقته المذيعة سارا كار بونيرو, التي تتداول هذه الأخبار بدورها بين زملائها في المهنة.

ويرى رونالدو أن كاسياس يتحدث مع سارا كاربونيرو عن أمور سرية تحدث بين لاعبي الفريق, ولكنه يجدها على صفحات الجرائد وفي نشرات الأخبار في اليوم التالي.

ويشير التقرير أن كاسياس لم يحتفل بهدف ريال مدريد الثالث في مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي الذي انتهي 32 في دوري أبطال أوروبا؛ لأن رونالدو هو الذي سجله في حين ظهر عليه الفرحة عندما سجل كريم بنزيمة هدف التعادل.

وكان رونالدو كان قد مر بحالة نفسية سيئة في الأونة الأخيرة, وقال: إنه لا يشعر بالراحة في صفوف ريال مدريد, وكان يفكر في الرحيل عن الفريق مما جعل إدارة النادي تفكر في رفع القيمة المالية لتعاقد اللاعب.

 ويذكر أن رونالدو مستاء أيضا من بعض زملائه، ومنهم كاسياس الذين ضحكوا حين ذهبت جائزة أفضل لاعب في أوروبا لأندريس إنييستا نجم  برشلونة بدلا منه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023