شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العثور على جثة رجل أعمال مصري مقتول في إسطنبول.. ونجلته: تواصلت مع السفارة ولم تهتم بالحادث

رجل الأعمال المصري محمد عبد القوي

عثر على جثة رجل الأعمال المصري محمد عبد القوي، أمس الأربعاء، في أحد أحياء مدينة إسطنبول، وفق ما أعلنته نجلتة «منّة عبد القوي».
ونقلت «هاف بوست عربي»، عن ابنة رجل الأعمال تأكيدها خبر العثور على جثة والدها، دون أن توضح أي معلومات إضافية تخص الحادث.

تفاصيل الواقعة
وحول تفاصيل اختفاء عبد القوي منذ يوم 4 أكتوبر، وفق الرواية التي نشرتها ابنته، قالت إن والدها وصل إلى إسطنبول وهي البلد التي اعتاد القدوم إليها بشكل شهري تقريبًا، من أجل تجارته وشرائه ملابس أطفال لصالح محال في القاهرة والإسكندرية.

رجل الأعمال المصري محمد عبد القوي ونجلته

وبحسب الأبنه، فإن عبد القوي كان قليل التحدث إلى أهله بسبب انشغالاته لكن مرَّت 3 أيام ولم يتواصل فيها عبد القوي معهم؛ ما أصاب ابنته ببعض القلق، فقامت بالاتصال بالفندق الذي ينزل فيه بمنطقة أكسراي يوم 7 أكتوبر، فوجئت «منة» بأن أباها غادر الفندق مساء يوم 4 أكتوبرولم يعُد، رغم وجود أمتعته وشنطه بالغرفة.

وذكرت أنها انتظرت رجوع والدها عبر طائرة العودة التي كانت في الساعة السادسة صباح يوم 8 أكتوبر، لكنها لم تجد والدها في المطار، وتأكدت من شركة السياحة أنه لم يركب الطائرة أصلاً.
وتوصلت «منّة» إلى فيديو يوضح آخر ظهور لعبد القوي عند مغادرته الفندق مساء 4 أكتوبر وهو يوم وصوله نفسه، وتواصلت مع السفارة المصرية في تركيا وأخطر الفندق الشرطة، مشيرة إلى انها لم تتلقَّ أي اتصالات لاحقة من السفارة أو وزارة الخارجية المصرية.

ويُظهر الفيديو وجود رجل سوري خرج معه خارج الفندق، واصطحبه في سيارة فان بيضاء اللون، نافية انتماء والدها إلى أي تيار ديني أو سياسي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023