شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المهندسين” تنظم أكبر معرض للسلع المعمرة بالشرق الأوسط

“المهندسين” تنظم أكبر معرض للسلع المعمرة بالشرق الأوسط
أعلنت نقابة المهندسين عن تنظيم معرض للسلع المعمرة ومستلزمات المنزل الحديث والسيارات بالتقسيط في الفترة من 3 وحتى 18 أكتوبر...

أعلنت نقابة المهندسين عن تنظيم معرض للسلع المعمرة ومستلزمات المنزل الحديث والسيارات بالتقسيط في الفترة من 3 وحتى 18 أكتوبر المقبل، وذلك بقاعة الصندوق  الاجتماعى بأرض المعارض على مساحة 1500 متر.

وقال المهندس محمد صلاح الحديدي -رئيس لجنة المعارض والرحلات بالنقابة- أن الهدف الرئيسي من المعرض هو الوصول لتمويل يصل إلى 250 مليون جنيه ما يجعله أكبر معرض للسلع المعمرة في مصر والشرق الأوسط  خاصة وأن آخر معرض أقيم للسلع المعمرة تم في عام 1993 وظلت هذه الخدمة غائبة طول فترة الحراسة والمجلس السابق.

وصرح " الحديد "  أن مشروع السلع المعمرة من أهم المشروعات التي اهتم بها المجلس الأعلى منذ تولية المسئولية، مشيرا إلى أن الإعداد لهذا المعرض يتم  منذ ستة أشهر ليتناسب المعرض مع حجم نقابة المهندسين من حيث الإمكانيات والكفاءة خاصة مع زيادة الطلب على المعرض من قبل المهندسين في كافة  المحافظات .  مشيرا إلى أن  الهدف الأساسي هو راحة المهندسين وأسرهم ، كما سيقدم الخدمات لطلبة السنة النهائية بكليات الهندسية وتوفير الأجهزة الهندسية والمساحية وأجهزة الكمبيوتر لهم وسيكون التواصل بهم من خلال جامعاتهم

وقال "الحديدي" أن النقابة تستهدف نزول ما يقرب من 30 آلف مهندس إلى المعرض،  موضحا أن النقابة اتفقت مع كبرى الشركات لتقديم أفضل المنتجات والماركات العالمية والمتميزة، مع مراعاة أن تكون الأسعار هي نفس أسعار السوق الخارجية دون أي زيادة مؤكدا على أنه تم الاتفاق أيضا مع مجموعة من البنوك لتحديد  أقل نسبة مرابحة إسلامية وذلك مراعاة للبعد الإجتماعى، وأن نسبة المرابحة ستكون متميزة لا يستفيد بها سوى المهندس مع فترة تقسيط تصل إلى عامين.

وأعلن أنه في حال التزام المهندس بمواعيد السداد المحددة فسوف تقوم النقابة بإعطائه خصم سواء أكان في آخر قسط له أو خصم نسبة 2% على المنتج مشيرا إلى أن هذا يتطلب فقط من المهندس جديه الالتزام بالسداد.

وقال "الحديدي" ستحرص النقابة على توفير وسائل نقل المستلزمات والأجهزة التي سوف يقوم المهندس بحجزها بأجور رمزية للنقل تتناسب مع أسعار التكلفة فضلا عن خدمة توفير وسائل نقل بين المحافظات لخدمة مهندسي المحافظات واستفادتهم قدر الإمكان من فترة المعرض وحصولهم على احتياجاتهم بسهولة ويسر.

        



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023