شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمد يوسف: «صن شاين» يتميز بالقوة والسرعة.. والأهلي جاهز للمواجهة

محمد يوسف: «صن شاين» يتميز بالقوة والسرعة.. والأهلي جاهز للمواجهة
  صرح الكابتن محمد يوسف - مدرب عام النادي الأهلي - بأن السرعة والقوة والضربات الثابتة من أهم مميزات...

 

صرح الكابتن محمد يوسف – مدرب عام النادي الأهلي – بأن السرعة والقوة والضربات الثابتة من أهم مميزات فريق صن شاين النيجيري.

وأضاف مدرب الأهلي: إن الجهاز الفني يعمل حاليا على مشاهدة بعض مباريات الفريق النيجيري في دوري أبطال أفريقيا, وتبين من خلالها أن الفريق يملك لاعبين متميزين وأدائه يتميز بالسرعة والقوة وإجادة الضربات الثابتة, وهي أمور يتم الإعداد للتعامل معها بشكل يساهم في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب.

وأشار يوسف إلى أن الحديث عن ضعف فريق صن شاين ليس منطقيا؛ لأنه فريق جيد ووصل إلى الدور قبل النهائي في البطولة, ومن ثم فإن الأهلي جاهز لتلك المواجهة بما يملكه من لاعبين أكفاء وخبرات في التعامل مع مثل هذه المواجهات.

وقال مدرب الأهلي: إن كل اللاعبين جاهزين بعد شفاء سيد معوض ومشاركته في التدريبات الجماعية وحتى إصابة أبو تريكة ليست خطيرة, ومن المقرر أن ينتظم في التدريبات الجماعية خلال أيام, كما ينتظر الجهاز عودة متعب وشريف عبد الفضيل بعد مباراة الذهاب حتى يكونوا جاهزين للقاء العودة.

وأوضح الكابتن يوسف أن إقامة المباراة يوم 6 أكتوبر جعل الجهاز الفني يفضل السفر يوم 2 أكتوبر حتى تكون الفرصة مهيأة بشكل كبير للتعود على الأجواء في نيجيريا قبل موعد اللقاء بوقت كاف.

 واختتم مدرب الأهلي تصريحاته بأن مباراة الأهلي الودية أمام سموحة يوم السبت سوف تكون بروفة نهائية, وسوف يتم من خلالها الاستقرار بشكل كبير على الخطة والتشكيل الذي سيخوض مباراة صن شاين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023