شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي يعقد غدا جمعيته العمومية بعد تأجيلها اليوم لعدم اكتمال النصاب

الأهلي يعقد غدا جمعيته العمومية بعد تأجيلها اليوم لعدم اكتمال النصاب
   يعقد النادي الأهلي غدا الجمعة الاجتماع الثانيللجمعية العمومية العادية، وذلك نظرا لعدم...

 

 يعقد النادي الأهلي غدا الجمعة الاجتماع الثانيللجمعية العمومية العادية، وذلك نظرا لعدم اكتمال النصاب القانوني في الاجتماعالأول اليوم الخميس؛ حيث حضر 1269 عضوا فقط، في حين كان يستلزم النصاب القانونيحضور 50% من عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور أي ما يزيد على 60 ألف عضو.

ومن المقرر أن ينعقد الاجتماع الثاني بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي؛لمناقشة جدول الأعمال والذي يتضمن التصديق على محاضر اجتماعات الجمعية العموميةالسابقة، ومحضر اجتماع الجمعية العمومية العادية المنعقدة بتاريخ 30/9/2011.

وذكر الموقع الرسمي للنادي أن الجمعية ستناقش أيضا اقتراحات الأعضاء المقدمةقبل موعد اجتماع الجمعية العمومية بعشرة أيام على الأقل.

ومن المقرر أن يبدأ التوقيع في كشوف الحضور للاجتماع الثاني في تمام الساعة العاشرة صباحا, ويكون الاجتماع صحيحا بحضور 20% من إجمالي عدد الأعضاء الذين لهمحق الحضور.

وفي السياق ذاته، صرح اللواء محمود علام – المدير التنفيذي للنادي الأهلي – أن إدارة الأهلي جاهزة لاستقبال الأعضاء بمقر النادي بالجزيرة لمناقشة جدول الأعمالوالمساهمة باقتراحاتهم في تطوير ناديهم.

وأضاف علام: إنه تم تعليق أسماء الأعضاء الذين لهم حق الحضور في الجمعيةالعمومية ومقر لجانهم المختلفة للتيسير عليهم .. مشيرا إلى أن المراقب الماليسيقوم بشرح مفردات الميزانية والرد على استفسارات الأعضاء بما يحقق الشفافيةالمطلوبة.

وأكد علام جاهزية النادي لاستقبال الأعضاء وتقديم كل الخدمات اللازمة.. مشيراإلى أن الجمعية العمومية العادية بمثابة عيد يلتقي فيه مجلس الإدارة مع الأعضاءومناقشة كل الأمور, والتأكيد على تكاتف الجميع من أجل مصلحة النادي والارتقاء بهفي كل الاتجاهات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023