شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهين:مصر في حاجه للانتهاء من الدستور لأنها تُستنزف اقتصاديا

شاهين:مصر في حاجه للانتهاء من الدستور لأنها تُستنزف اقتصاديا
  رفض الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم  تهجير بعض الأسر المسيحية من رفح،  قائلا  " إن تهجير أسر...

 

رفض الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم  تهجير بعض الأسر المسيحية من رفح،  قائلا  " إن تهجير أسر مسيحيه أو مسلمة يدل على ضعف ألدوله صراحة وعدم قدرتها على حماية مواطنيها "  . 
 
وطالب "شاهين " في خطبة الجمعة اليوم، أن تقف ألدوله بكل أجهزتها أمام هذا الأمر ،  ونحن معها في استعادة قوتها ومتطوعين في مساندتهم في أداء هذا العمل إذا احتاجت الشرطة أو الجيش إلى عمل تطوعي من المواطنين.
 
وعلق شاهين على انسحاب بعض الشخصيات من الجمعية التأسيسية على انه يحترم المشاركين والمنسحبين ولكن مصر ليست في رفاهية للوقت للانتظار أكثر من ذلك على صياغة الدستور، موضحا أن البلد تستنزف اقتصاديا ولسنا في حاجه إلى عمل "شو إعلامي" من جانب البعض، مضيفا أن من يخاف على مصلحة البلد أولى به أن يقوم قبل انسحابه من التأسيسية بعرض وجهة نظره فيما يرفضه وما يريده أن يكون عليه بالشكل الصحيح أولا،  و إذا كان  رأيه صحيحا فيسانده الجميع ، لأن الشعب هو صاحب ألكلمه الأولى والأخيرة في كل شيء.
 
وقال إن كلمة الرئيس في الأمم المتحدة أعادت مصر إلى دورها الدولي الذي غابت عنه منذ سنوات، كما قام بأداء صلاة الغائب على شهداء الربيع العربي وشهداء سوريا وبورما. 
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023