شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسامة ياسين: وزارة الشباب تضع إستراتيجيتها بالتعاون مع الشباب والخبراء

أسامة ياسين: وزارة الشباب تضع إستراتيجيتها بالتعاون مع الشباب والخبراء
  قال الدكتور أسامة ياسين، وزير الشباب، إن هناك إستراتيجية جديدة تضعها الوزارة بالتعاون مع الشباب المصري...

 

قال الدكتور أسامة ياسين، وزير الشباب، إن هناك إستراتيجية جديدة تضعها الوزارة بالتعاون مع الشباب المصري والخبراء المعنيين بالشباب في مصر.

وأكد وزير الشباب على ضرورة التعرف على إستراتيجيات الدول المتقدمة الناجحة في مجال العمل الشبابي لدراستها، وبحث إمكانية الاستفادة منها في إستراتيجية الوزارة التي يضعها الشباب المصري حاليًّا بأنفسهم.

كما أعلن وزير الشباب- في تصريح اليوم السبت- ترحيبه بالتعاون مع المؤسسات العربية والدولية المعنية بالشباب، ومنها "فريدريش ناومان" التي تستهدف توعية وتدريب الشباب في مختلف المجالات، وصقل وعيهم ومداركهم بالواقع الذي يعيشونه.

وطالب الدكتور ياسين بضرورة مراجعة بروتوكول التعاون مع مؤسسة ناومان وبحث سبل تطويره بحيث يتناسب مع طبيعة المرحلة الراهنة تمهيدا لتوقيعه في أقرب وقت ممكن وطالب المسئولين بالمؤسسة الألمانية بإمداده بالخطط والبرامج التي تنفذها للشباب.

وشدد على ضرورة أن تشمل بروتوكولات التعاون الشبابي الدولي على بنود جديدة تتفق مع متطلبات المرحلة الراهنة، وسياسات وإستراتيجية الوزارة، بالإضافة إلى بحث توسيع قاعدة المستفيدين من الشباب من البرامج التدريبية التي تنفذها المؤسسات الدولية بمختلف المحافظات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023