شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عرض فيلم عن قتل بن لادن قبل الانتخابات الأمريكية بيومين

عرض فيلم عن قتل بن لادن قبل الانتخابات الأمريكية بيومين
  قرر قطب الإنتاج السينمائي في هوليود هيرفي وينشتاين وهو احد جامعي الأموال لحملة الرئيس بارك أوباما ومعروف عنه...

 

قرر قطب الإنتاج السينمائي في هوليود هيرفي وينشتاين وهو احد جامعي الأموال لحملة الرئيس بارك أوباما ومعروف عنه تأييده للحزب الديمقراطي، أن يبث قبل يومين من الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 6 نوفمبر القادم، أول فيلم يروي الغارة التي أدت إلى قتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في باكستان.

وسيبث الفيلم يوم الرابع من نوفمبر على قناة ناشيونل جيوغرافيك بحسب ما أعلنت القناة نقلا عن رئيسها هوارد اوينز ووينشتاين الذي قال إن هذا الفيلم "سيخاطب جميع الأمريكيين".

والفيلم الذي أخرجه جون ستوكويل وأنتج للعرض لاحقا في قاعات السينما من قبل نيكولا شارتييه سيكون ايضا متاحا للإيجار على موقع نتفليكس.

وفي الإعلان عن الفيلم الذي بث أمس الجمعة على الانترنت يقول الممثلون وهم فريق الغارة "سنكون الفريق الذي يمحو أسامة" و"رئيس الولايات المتحدة يضع رئاسته في الميزان في هذه المهمة".

وكان أوباما أعطى شخصيا الإذن بمهمة الكومندز الذي قضى على زعيم القاعدة في الثاني من مايو 2011 في معقله في مدينة ابوت اباد بباكستان.

ووينشتاين منتج العديد من الأفلام الشهيرة مثل "ذي انغلش باشين" و"ذي ارتست" أو آخر أفلام "رامبو"، هو مؤيد معروف للحزب الديمقراطي.

وكان نظم في أغسطس في دارته على شاطئ بحر ويستبورت في ولاية كونكتيكوت (شرق) حفل جمع أموال لباراك أوباما أثناء عشاء لخمسين شخصا دفع كل مشارك فيه 38500 دولار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023