شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هادي خشبة: سنفوز على صن شاين رغم العقبات

هادي خشبة: سنفوز على صن شاين رغم العقبات
  قال هادي خشبة، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي إن الفريق مصمم على الفوز على صن شاين ستارز...

 

قال هادي خشبة، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي إن الفريق مصمم على الفوز على صن شاين ستارز النيجيري في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في ستاد "ديبو دينا" الدولي بمدينة "اجيبو اودي" جنوب غرب نيجيريا.

وأضاف خشبة أن فريقه استعد استعدادا كاملا من أجل خوض مباراة اليوم مع صن شاين لإرضاء عشاق الكرة بمصر وتحقيق نتيجة مريحة تساعد فريق الأهلي في مباراة الإياب المقررة يوم 21 أكتوبر الحالي.

وأوضح أن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي سيبذل قصارى جهده للفوز بالمباراة رغم بعض العقبات التي تواجهه في نيجيريا مثل مشكلة النجيل الصناعي في الملعب الذي سيشهد المباراة، بالإضافة إلى ارتفاع نسبة الرطوبة وهطول بعض الأمطار.

وأشاد خشبة بالجهود التي بذلتها القنصلية المصرية بمدينة لاجوس عاصمة نيجيريا الاقتصادية والاستقبال الحار الذي وجده أعضاء البعثة أثناء وصولهم وإقامتهم في نيجيريا من قبل أعضاء القنصلية وخاصة السفيرة نادية كفافي القنصل العام لمصر في لاجوس، ووجه الشكر أيضا إلى مهندسي شركة المقاولون العرب في نيجيريا والشركات المصرية الأخرى على وقوفهم مع أعضاء بعثة النادي الأهلي.

وحول غياب بعض اللاعبين الكبار أمثال محمد أبوتريكة وعماد متعب عن مباراة اليوم بسبب الإصابات والإيقاف، قال إن الكبار والشباب والجهاز الفني والإداري يمثلون النادي الأهلي وأن الجميع استعد لهذه المباراة المهمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023