شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقيب البيطريين بالبحيرة: إنشاء كيان مستقل وإعادة تكليف البيطريين

نقيب البيطريين بالبحيرة: إنشاء كيان مستقل وإعادة تكليف البيطريين
  التقى د. ناجي القمحاوي - نقيب البيطريين - ووفد النقابة د. محمد محسوب - وزير الدولة للشئون...

 

التقى د. ناجي القمحاوي – نقيب البيطريين – ووفد النقابة د. محمد محسوب – وزير الدولة للشئون القانونية – لعرض مطالب الأطباء البيطريين والمتمثلة في إنشاء كيان مستقل للطب البيطري وإعادة تكليف شباب البيطريين.

وأكدت نقابة البيطريين بالبحيرة في بيان صادر عنها اليوم أن هذه اللقاءات تحمي الدولة من إضرابات التي من شأنها تعطيل عجلة الإنتاج أو المطالب الفئوية، وأوضح البيان أن البيطريين يسعون إلى النهوض بالمنظومة البيطرية, وأنهم لم يطالبوا بالكادر في الوقت الحالي.

وشدد البيان على ضرورة ألا تتميز فئة على الأخرى, وأن هذه المطالب في صالح الدولة المصرية, مؤكدا أن إنشاء كيان منفصل للطب البيطري سيساعد على الحفاظ على 10 مليون مستثمر في هذا المجال والارتقاء بمستوى الطب البيطري وتنمية الثروة الحيوانية بمصر مما يدفعنا للاكتفاء الذاتي من اللحوم, وأن إعادة تكليف خريجي البيطريين سيساعد على تنمية المنظومة البيطرية في مصر, والتي من شأنها زيادة الإنتاج والثروة الحيوانية.

وختم البيطريون بيانهم أنهم ينتظرون وعد د.محسوب بعرض هذه المطالب على رئاسة الوزراء لإيجاد حلول لها, والتي من خلالها ستقوم النقابة العامة ببحث الآلية لتنفيذ القرارات الصادرة تجاه المطالب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023