شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مغادرة أول فوجين لحجاج القرعة من مطار برج العرب الدولي

مغادرة أول فوجين لحجاج القرعة من مطار برج العرب الدولي
  غادر مطار برج العرب الدولي بغرب الإسكندرية اليوم (الثلاثاء) أول فوجين من حجاج القرعة من محافظتي الإسكندرية ومطروح،...

 

غادر مطار برج العرب الدولي بغرب الإسكندرية اليوم (الثلاثاء) أول فوجين من حجاج القرعة من محافظتي الإسكندرية ومطروح، والبالغ عددهم 550 حاجا متوجهين إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج .
 
وكان في وداع حجاج القرعة بالمطار محافظ الإسكندرية المستشار محمد عطا عباس، الذي أطمأن على توفير كافة الإمكانيات المتاحة لتسهيل سفر الحجيج وإنهاء إجراءات السفر من خلال الأجهزة المعنية بالمطار .
 
وأشاد الحجاج بسرعة إنهاء الإجراءات وبالتسهيلات المتوفرة لهم ولذويهم بالسرادق المقام أمام المطار والذي تم تجهيزه بشاشات عرض توضح للمودعين رؤية الحجاج بداية من تحركاتهم وحتى ركوب الطائرة .
 
وصرح اللواء طيار هاني عقاب -مدير مطار برج العرب الدولي بغرب الإسكندرية – بأنة تم تخصيص 12 رحلة طيران لنقل 2800 حاج من حجاج القرعة على مدار ثلاثة أيام للأراضي المقدسة، مشيرا إلى استعدادات المطار لسفر حجاج شركات السياحة والذي سيبدأ خلال الأيام القادمة.
 
وأكد المستشار محمد عطا عباس – محافظ الإسكندرية – في تصريحات له خلال توديعه لحجاج القرعة اليوم – أنة بناء على طلب مدير مطار برج العرب الدولي ، تقرر إدراج الطريق الموصل لبوابة الرسوم بطريق الإسكندرية – القاهرة الصحراوي بطول 17 كيلو مترا ضمن الميزانية القادمة لتطوير وتوسعة الطريق بحيث يصبح اتجاهين منفصلين، وذلك بهدف استيعاب حركة المسافرين المتزايدة علية ولاستقبال المسافرين من محافظتي الجيزة و 6 أكتوبر الذين يفضلون السفر عن طريق مطار برج العرب الدولي .
 
وأشار عباس إلى أنة جاري إزالة الإشغالات المتواجدة بالطرق المؤدية للمطار والعمل كذلك على زيادة القوي الأمنية على جانبي طريق المحور المؤدي إلى المطار وزيادة الإنارة به لضمان تأمين الركاب والمسافرين على الطريق .
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023