شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غدا.. 19 رحلة جوية لمصر للطيران تنقل 4686 حاجا

غدا..  19 رحلة جوية لمصر للطيران تنقل 4686 حاجا
  صرح الطيار رشدي زكريا -رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية- بأن رحلات مصر للطيران التي تنقل حجاج بيت الله الحرام إلى...

 

صرح الطيار رشدي زكريا -رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية- بأن رحلات مصر للطيران التي تنقل حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضي المقدسة تشهد تزايدا تدريجيا حيث وصل إجمالي عدد الحجاج الذين نقلتهم الشركة منذ بداية الموسم وحتى نهاية رحلات اليوم (الأربعاء) 19 ألفا و584 حاجا على متن 86 رحلة جوية بواقع 45 رحلة إلى جدة و41 رحلة إلى المدينة المنورة ،ومن المقرر أن تسير الشركة غدا الخميس 19 رحلة جوية لنقل 4 آلاف و686 حاجا .
 
وأضاف "زكريا"  أن تسير الشركة غدا 19 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة بواقع 12 رحلة إلى جدة تقلع من مطار القاهرة ، ورحلة واحدة من مطار الأقصر لنقل حجاج قرعة سوهاج ، و 7 رحلات إلى المدينة المنورة تقلع جميعها من مبنى الرحلات الموسمية وذلك لنقل 4686 حاجا من حجاج القرعة .
 
وأشار إلى أن حجاج القرعة من محافظات القليوبية والجيزة والشرقية فضلا عن حجاج الجمعيات الدينية من محافظة القاهرة والغربية والجيزة والقليوبية بالإضافة إلى حجاج هيئة قناة السويس وبعض حجاج الترانزيت والسياحة .
 
ولفت زكريا إلى أن الشركة ستسير رحلات خاصة بمعدل رحلتين من كوناكرى ورحلتين من أكرا إلى المدينة المنورة لنقل حجاج غينيا وغانا .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023