شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عودة غالي وضم محسن.. جميع صفقات الأهلي في الانتقالات الشتوية

صلاح محسن بقميص الأهلي

حظي موسم الانتقالات الشتوية الأخير، باهتمام من مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، كونه أول اختبار منذ تولي المجلس الجديد، الإدارة، شهر نوفمبر الماضي.

وكان للجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، المدير الفني، اهتمام بموسم الانتقالات الشتوي، وأكد حاجة الفريق لتدعيم في مركز قلب الدفاع، في ظل الإصابات المتكررة التي يعاني منها ثلاثي قلب الدفاع، سعد سمير، محمد نجيب ورامي ربيعة.

وعلى الرغم، من دخول الأهلي «للميركاتو» وسط حالة من الخمول، إلا أن إدارة الأحمر، ركزت جهودها في الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد.

محمد فخري لاعب الأهلي الجديد

محمد فخري
بدأ الأهلي فترة الانتقالات، بالتعاقد مع محمد فخري، لاعب وسط فريق غزل المحلة وأحد نجوم منتخب الشباب، بنظرة مستقبلية لمجلس الإدارة، بعد الحصول على موافقة حسام البدري.
وجاء تعاقد الأهلي مع صانع ألعاب غزل المحلة، مقابل مليون و800 ألف جنيه، يتحصل عليها النادي بواقع 3 دفعات، بجانب الحصول على نسبة 20% من إعادة بيع اللاعب الذي ارتبط بالنادي بعقد مدته 4 مواسم ونصف الموسم.

علي لطفي

علي لطفي
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني، التعاقد مع علي لطفي، حارس مرمى فريق إنبي، لتدعيم مركز حراسة المرمى، في ظل رغبة أحمد عادل عبدالمنعم، في الرحيل.
وجاء تعاقد الأهلي مع حارس مرمى إنبي، مقابل 4 ملايين جنيه، بجانب تنازل اللاعب عن جزء من مستحقاته، للتوقع على عقود ارتباطه بالنادي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.

محمود الجزار

محمود الجزار
حققت إدارة الأهلي طلب الجهاز الفني، بضم أول لاعب قلب دفاع، خلال انتقالات الشتاء، فكان التعاقد مع محمود الجزاء، صاحب الـ20 عاما، قادمًا من نادي كهرباء الإسماعيلية.
وحسم الأهلي التعاقد مع المدافع، بعد الحصول على موافقة حسام البدري، وبعد تعثر ضم ياسر إبراهيم، مدافع سموحة.
وجاء التعاقد مع المدافع الشاب، مقابل 2 مليون جنيه، وارتبط بعقد لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.

صلاح محسن

صلاح محسن
الصفقة الأبرز للأهلي في انتقالات الشتاء، والأغلى في تاريخ الكرة المصرية، انضمام صلاح محسن للنادي الأهلي، قادمًا من نادي إنبي، بعد صراع كبير مع الزمالك حتى الثواني الأخيرة.
وجاء تعاقد الأهلي مع صلاح محسن، مقابل 37 مليون جنيه، يتم تسديدها على مرحلين، أسهم بها تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي «للأحمر».
وارتبط اللاعب المهاجم، صاحب الـ19 عاما، مع الأهلي، بعقد لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.

محمد شريف

محمد شريف
في الوقت نفسه الذي أعلن فيه الأهلي التعاقد مع صلاح محسن، وقبل غلق باب القيد الإفريقي ببضعة ساعات، كشف مسؤولو النادي عن ضم محمد شريف، لاعب وادي دجلة.
تدعيم هجومي آخر حسمه الأهلي، بعد الموافقة على رحيل عدد من اللاعبين المؤثرين، على غرار مؤمن زكريا وأحمد الشيخ، وغيرهما.
وجاء تعاقد الأهلي مع اللاعب صاحب الـ21 عاما، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، مقابل 8 ملايين جنيه، مع تواجد للزمالك في الصورة، على استحياء.

حسام غالي

حسام غالي
أعلن الأهلي عن آخر صفقاته في انتقالات الشتاء، باستعادة حسام غالي، قائد الفريق السابق، بعد فسخ تعاقده مع نادي النصر السعودي.
وكان الأهلي قد وافق على رحيل حسام غالي، إلى نادي النصر السعودي، في صفقة قيمتها 850 ألف دولار، وارتبط مع ناديه الجديد بعقد لمدة موسم، قبل أن يتم فسخ عقده بالتراضي.
وجاءت عودة حسام غالي، إلى الأهلي، في صفقة انتقال حر، ولمدة 6 أشهر فقط؛ إذ أعلن اللاعب صاحب الـ37 عامًا، اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجاري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023