شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد التعادل مع إنبي.. 3 إجراءات عقابية على لاعبي الزمالك

إيهاب جلال

أبدى إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، استياءه الشديد من لاعبي الفريق؛ عقب الإخفاق أمام إنبي مؤخرًا.

الزمالك تعادل أمام إنبي سلبيًا، في اللقاء الذي أقيم، مساء الأربعاء، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري.

وخسر «الفارس الأبيض» نقطتين إضافيتين في مشواره بالدوري، بعد الحصول على نقطة واحدة من التعادل مع إنبي، ليرتفع رصيده من النقاط إلى 33 في المركز الخامس من جدول الترتيب.

وفشل «أبناء ميت عقبة» في استغلال تعثر المنافسين في الدوري؛ إذ خسر الإسماعيلي، صاحب المركز الثاني، أمام الأهلي بهدف نظيف، كما تعادل المصري البورسعيدي، صاحب المركز الثالث، أمام طلائع الجيش، في الجولة نفسها.

واتخذ المدير الفني للزمالك، 3 قرارات عقابية وقعها على لاعبي الفريق بسبب الإخفاق أمام إنبي، نرصدها في التقرير.

إيقاف المستحقات
أعلن إيهاب جلال، إيقاف مستحقات لاعبي الزمالك، بشكل كامل، عقب نهاية مباراة الفريق أمام إنبي، في قرار يعبر عن غضبه من عدم تنفيذ تعليماته الفنية.
وأكد جلال، على رفضه التراجع عن قراره بإيقاف صرف المستحقات، لحين تحسن الأداء والنتائج في المباريات.
وأظهر عدد من لاعبي الزمالك، أمام إنبي، سوء تمركز وغياب التركيز الفني في المباراة، فضلًا عن الرعونة من المهاجمين، واهدار فرص التسجيل أمام المرمى.

التجميد
اتخذ إيهاب جلال، قرارًا آخر، بتجميد الثنائي أحمد أبوالفتوح، الظهير الأيسر، والكونغولي كابونجو كاسونجو، المهاجم، لما بدر منهما بعد تغييرهما في مباراة إنبي.
الثنائي أبدى غضبهما واعتراضهما على قرار الجهاز الفني باستبدالهما أمام الفريق البترولي، ليستقر الجهاز الفني على استبعادهما.
ولم يكتف المدير الفني بعقوبة التجميد، وإنما تقرر أيضًا فرض غرامة مالية كبيرة، قدرها 100 ألف جنيه، على كل لاعب من الثنائي.
وكان أحمد أبوالفتوح، قد تقدم باعتذاره للجهاز الفني لما بدر منه في المباراة، وأكد امتثاله لقرارات المدير الفني، كما قدم الاعتذار للجماهير.

تهديدات بالاستبعاد
وواصل المدير الفني للزمالك، فرض شخصيته ومعاقبة اللاعبين، مهددًا باستبعاد أي لاعب، على الرغم من الرسالة التي وجهها للاعبين من قرار تجميد الثنائي، فتوح وكاسونجو، إلا أنه حرص على التهديد قولًا باستبعاد أي لاعب.
وقرر جلال، نقل مران الفريق الختامي، من ملعب النادي، إلى استاد القاهرة، من أجل فرض السيطرة على اللاعبين والتركيز، من أجل استعادة الانتصارات.
كما نالت قرارات المدير الفني لاستبعاد للاعبين، اللاعب حازم إمام، بجانب الثنائي «المغضوب عليه»، لتكون مباراة الفريق أمام طنطا المقبلة، شاهدة على تواجد الثلاثي، حمدي النقاز ومؤيد العجان ومحمود عبدالعزيز.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023