شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سفير مصر في أنقرة يشيد بالعلاقات المصرية التركية

سفير مصر في أنقرة يشيد بالعلاقات المصرية التركية
  أشاد السفير عبدالرحمن صلاح سفير مصر بأنقرة، بعلاقات التعاون الثنائية المتميزة بين مصر...

 

أشاد السفير عبدالرحمن صلاح سفير مصر بأنقرة، بعلاقات التعاون الثنائية المتميزة بين مصر وتركيا.
 
وقال السفير عبد الرحمن صلاح في تصريح خاص لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط بأنقرة على هامش الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة، إن الاحتفالات هذا العام تأتي في ظل ظروف متميزة جدا يشهد فيها التعاون بين مصر وتركيا طفرة كبيرة، 
حيث ظهرت أهم معالمها في زيارة الرئيس محمد مرسي لتركيا الشهر الماضي.
 
وأضاف السفير ،أنه تم خلال زيارة الرئيس مرسي لتركيا الإعلان عن إعتزام رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان القيام بزيارة لمصر.
 
وأوضح السفير عبد الرحمن صلاح، أن إحتفالات أكتوبر تتصادف في الوقت الذي تجرى فيه مناورات مشتركة بين مصر وتركيا هدفها تبادل الخبرة بين القوات البحرية في الدولتين الأكبر في شرق المتوسط".
 
وأكد السفير، أنه لهذا السبب كان تمثيل الحكومة والجيش التركي على أعلى مستوى في الحفل الرسمي الذي أقامه بالتعاون مع العميد أيمن الجندي ملحق الدفاع المصري، والعقيد صالح الحديدي نائب ملحق الدفاع، وكافة أعضاء السفارة ومكاتبها الفنية.
 
من جانبها، نوهت نجوى مصطفى مديرة مكتب الدفاع المصري إلى أنه حضر من القوات المسلحة التركية اللواء يوكسل أوز تكين، واللواء أتيلا أوز تورك، ورئيس المخابرات بالقوات البحرية التركية العميد أيدن شيرين، كما حضر لفيف كبير من الجالية المصرية والعاملين بالسفارة وأسرهم.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023