شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فصائل فلسطينية: طائرة حزب الله اخترقت الدفاع الإسرائيلي

فصائل فلسطينية: طائرة حزب الله اخترقت الدفاع الإسرائيلي
  رحبت فصائل فلسطينية اليوم بإعلان حزب الله تبنيه لعملية إطلاق طائرة الاستطلاع دون طيار التي حلقت السبت الماضي في...

 

رحبت فصائل فلسطينية اليوم بإعلان حزب الله تبنيه لعملية إطلاق طائرة الاستطلاع دون طيار التي حلقت السبت الماضي في الأجواء الإسرائيلية نصف ساعة، واعتبرتها حركة حماس اختراقا كبيرا للإجراءات الأمنية الإسرائيلية وانتصارا على منظومة الدفاع الجوي للاحتلال .
 
ودعت حماس إلى توحيد جهود المؤمنين بخيار المقاومة لمواجهة مشاريع إسرائيل العدوانية، مؤكدة "المضي على طريق الجهاد والمقاومة حتى تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني بالتحرير والعودة واستعادة الحقوق والمقدسات كافة "
 
ومن جانبها قالت كتائب المجاهدين الجناح العسكري لحركة المجاهدين اليوم الجمعة إن تطوير سلاح المقاومة اللبنانية يضيف زخما للمقاومة الفلسطينية.
 
وأضافت الكتائب في بيان أن المقاومة تثبت مجددا أنها الأقدر على الوقوف بوجه غطرسة العدو ولجم عدوانه المتواصل بحق الشعب الفلسطيني .
 
وأضافت أن طائرة حزب الله تضيف تطورا نوعيا للمقاومة في وجه العدو وطموحاته العدوانية، وأدخلت أجهزته الاستخبارية في حيرة حول هويتها قبل إعلان حزب الله تبنيه لها لتكشف الفضيحة الأمنية لأجهزة الاحتلال .
 
كما أشادت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين بعملية حزب الله وقالت إنها إضافة نوعية لقدرات تيار المقاومة المعادي للمشروع الإسرائيلي .
 
وكان الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله الليلة الماضية مسئولية حزبه عن إطلاق الطائرة التي اخترقت المجال الجوي الإسرائيلي حتى أسقطت قبل أيام، في عملية نوعية كشف عن أنها لم تكن الأولى من نوعها التي يستخدم فيها الحزب هذا النوع من الطائرات.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023