شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. تفاصيل اشتباكات ميدان التحرير عقب صلاة الجمعة

بالصور.. تفاصيل اشتباكات ميدان التحرير عقب صلاة الجمعة
  بدأت الاشتباكات في التحرير عقب صلاة الجمعة مباشرة ،  ما بين أنصار الرئيس محمد مرسي من بينهم بعض شباب الإخوان...

 

بدأت الاشتباكات في التحرير عقب صلاة الجمعة مباشرة ،  ما بين أنصار الرئيس محمد مرسي من بينهم بعض شباب الإخوان المسلمين ، و معارضيه ومن بينهم بعض أعضاء التيار الشعبي المصري الذي يرأسه حمدين صباحي المرشح السابق لرئاسة الجمهورية . 
 
و فور انتهاء المتواجدين في ميدان التحرير من أداء صلاة ، أمام منصة التيار الشعبي المصري  قاموا بترديد هتافات " يسقط يسقط حكم المرشد – ثوار أحرار هنكمل المشوار " ، مما أثار غضب أنصار الرئيس محمد مرسي وقاموا بالهجوم على  المنصة الرئيسية التي أقامها  التيار ، وقاموا بترديد " إنزل إنزل " وتكسير السماعات و أجزاء من المنصة ثم صعدوا عليها ورددوا هتافات " مرسي مرسي – الله اكبر الله اكبر ".
 
وفي سياق متصل، بدأت الاشتباكات بين الطرفين بالتراشق بالحجارة و زجاجات المياه وإلقاء علب الدهان، و تبادل اتهامات من كل طرف إلي الطرف الآخر. 
 
في حين استقرت الأوضاع قليلا الآن، بعد هتافات رددها الكثير " ايد واحدة " محاولة منهم لتهدئة الأمر،  وسط تواجد أعداد كبيرة لأنصار الرئيس محمد مرسي في التحرير و ترقب لوصول أربعة مسيرات للأحزاب والقوى السياسية من " دوران شبرا – مسجد النور بالعباسية – مسجد السيدة زينب – مسجد الاستقامة بالجيزة " . 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023