شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شوارع أسوان السياحية تغرق في مياه الصرف الصحي

شوارع أسوان السياحية تغرق في مياه الصرف الصحي
  انفجرت ماسورة المياه الرئيسية بشارع السوق بمدينة أسوان، مساء أمس (الجمعة)؛ مما أدى إلى غرق شارع السوق والبازارات...

 

انفجرت ماسورة المياه الرئيسية بشارع السوق بمدينة أسوان، مساء أمس (الجمعة)؛ مما أدى إلى غرق شارع السوق والبازارات بمدينة أسوان، وبعض الشوارع الجانبية بمياه المجارى، حيث طفحت مياه الصرف الصحي لتحول الشارع السياحي إلي برك من المياه المتعفنة، خاصة بعد أن ازدادت مياه الصرف بصورة كبيرة في أقل من ساعتين وانتشرت الروائح الكريهة.

وأدى اختلاط مياه المجاري، ومياه الشرب إلى وجود كميات كبيرة من المياه بشوارع أسوان، وسادت حالة من الاستياء بين السياح والمواطنين الذين عجزوا عن المرور في الشارع واضطروا للسير فوق أرصفة الشوارع حماية من مياه المجاري.

وانتشرت المياه أمام فندق كليوباترا، ومطعم المدينة الشهير بأسوان بالرغم من تواجد عدد من عمال الصرف الصحي بالشارع أثناء الطفح، إلا أنهم لم يتمكنوا من معرفة مكان كسر ماسورة المياه إلا بعد مرور مدة زمنية طويلة.

كما شهدت مدينة أسوان اليوم (السبت) طفحا لمياه الصرف الصحي بمنطقة الطابية بأسوان، وتجمهر عدد من المواطنين احتجاجا على تكاسل المسئولين، وقاموا بقطع الطريق ومنع مرور السيارات في محاولة للفت نظر المسئولين بمشكلتهم ، وإيجاد حل لها في أسرع وقت ، واشتكى مواطني أسوان من انقطاع مياه الشرب على مستوى المدينة اليوم نظرا للطفح المتكرر للصرف الصحي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023