شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«الحرية والعدالة» تفتتح «ضواحي أبو جندير» بإطسا

«الحرية والعدالة» تفتتح «ضواحي أبو جندير» بإطسا
  افتتح أمس"الجمعة" مقر حزب الحرية والعدالة بــ  " ضواحي أبو جندير" مركز اطسا بمحافظة الفيوم , بحضور...

 

افتتح أمس"الجمعة" مقر حزب الحرية والعدالة بــ  " ضواحي أبو جندير" مركز اطسا بمحافظة الفيوم , بحضور الدكتور سامي سلامه نعمان عضو مجلس الشعب"المنحل", والدكتور محمد جابر عضو مجلس الشورى, وعمر يوسف عضو الأمانة العامة للحزب بالفيوم؛ إضافة إلى عدد كبير من رموز وأعيان القرية .
 
 
تناول الدكتور محمد جابر عضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة بالفيوم الأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد في هذه الآونة , وما أنجزه الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية خلال برنامج ال100 يوم الأولى وكيفية جذب للاستثمارات, وتوفير واستقرار الحالة الأمنية بشكل كبير, وكذلك مشروع التطهير الإداري للدولة بمختلف المؤسسات, وبداية مشروع تطوير محور قناة السويس بتكلفة 2 مليون جنيه لوضع البنية الأساسية له .
 
وأضاف "جابر" في تعليقه على الأحكام القضائية التي أقضت ببراءة المتهمين في موقعة الجمل , واصفا إياها بالأحكام الصادمة والمخزية والمقصر الرئيسي فيها هي النيابة العامة التي تقدمت بأدلة ثبوت غير واضحة وكافية لقاضى التحقيقات .
 
ومن جانبه، شرح الدكتور سامي سلامه عضو مجلس الشعب"المنحل", ما إنجازه المجلس خلال الفترة القليلة, وكم القوانين التي سنها المجلس والأعمال التي قام بها وأشرف عليها , داعيا الحاضرين إلى الوحدة والتعاون بين جميع فئات وشرائح المجتمع لبناء مصر المستقبل .
 
 حث "نعمان" أعضاء الحزب على العمل والجد والتعاون مع كافة طوائف وشرائح المجتمع لعلاج المشاكل اليومية والتصدي للأزمات الحياتية وعلى رأسها البوتاجاز والسولار ومحاربة الفاسدين. 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023