شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة بأسوان يحذر من الأحزاب الجديدة التابعة للفلول

الحرية والعدالة بأسوان يحذر من الأحزاب الجديدة التابعة للفلول
أكد محمد عبد الفتاح الكرار - أمين حزب الحرية والعدالة بأسوان - أن مصر الثورة في حاجة إلى تكاتف وتعاون من الجميع, مشيرًا إلى أن...

أكد محمد عبد الفتاح الكرار – أمين حزب الحرية والعدالة بأسوان – أن مصر الثورة في حاجة إلى تكاتف وتعاون من الجميع, مشيرًا إلى أن جُلَّ أعضاء الوطني المنحل وخاصة أصحاب رءوس الأموال الفاسدة منهم يشيعون الفوضى وينشرون الشائعات ويعملون على عدم استقرار البلاد, وهو ما يسعون إلى تحقيقه بكل قوة مستغلين اختلاف الأحزاب السياسية والاندساس بين صفوفهم.

 

وأوضح الكرار أنه لكي تعود لمصرنا الحبيبة نهضتها وعزتها فلا بد أن نقوم جميعًا بنبذ السلبية ومحاربة التقاعس والفوضى من أجل استعادة الأمن عافيته, والذي به تنعم البلاد بالاستقرار؛ لأن هناك من لا يريد الاستقرار لمصر, ويسعى إلى استنساخ النظام البائد عن طريق إنشاء أحزاب جديدة يكون هدفها الأول المناوشة السياسية وحدوث الفرقة والقلاقل بين صفوف الأحزاب التي أثبتت وجودها على الساحة السياسية.   

 وأضاف الكرار: إننا نسعى لتأسيس دولة المؤسسات, وأن الأمة هي مصدر السلطات, ويجب أن نصيغ دستورًا جديدًا يُعبر عن هوية وثقافة الشعب المصري, ولا بد أن يشارك جميع المصريين في وضعه على أن تكون اللغة العربية هي لغة الدولة الرسمية, وأن الدين الإسلامي الحنيف هو المصدر التشريع لكل القوانين، مشددًا على أنه هو الضامن الأكيد للإخوة المسيحيين.

   وشدد الكرار على أن الإسلام نظام شامل؛ حيث إن الحياة وحدة واحدة بجميع جوانبها تتأثر ببعضها البعض، وأن السياسة والاجتماع والاقتصاد تتأثر وتؤثر في الجوانب الأخرى، وأن الإسلام يشمل كل هذه المناحي.

وجاء ذلك خلال لقاء محمد عبد الفتاح الكرار – أمين حزب الحرية والعدالة بأسوان – اليوم بأعضاء حزب الحرية والعدالة بمركز إدفو بالمحافظة بقاعة فندق حورس تمهيدا للمؤتمر الأول الذي سيعقد عقب عيد الأضحى المبارك  بحضور المهندس شحات البرسي – عضو الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة – وعبد العال عبد الرازق – مسئول الإخوان بإدفو -.

    في سياق متصل التقى أمين حزب الحرية والعدالة بأسوان كلا من صابر ثابت – رئيس مجلس مدينة إدفو – ورئيس الوحدة المحلية لقرية البصيلية لمناقشة آخر التطورات التي تمت في المحاور الخمسة في برنامج السيد رئيس الجمهورية, وسبل مواجهة المشكلات التي تعوق بعضها, وكذلك سبل التعاون والدعم من حزب الحرية والعدالة في حلِّ بعض المشكلات بالمشاركة الشعبية.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023