شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أوباما يسعى لاستعادة تفوقه على رومني في مناظرتهما الثانية

أوباما يسعى لاستعادة تفوقه على رومني في مناظرتهما الثانية
  يستعد المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية باراك أوباما ونظيره الجمهوري ميت رومني لمناظرتهما الثانية غدا في...

 

يستعد المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية باراك أوباما ونظيره الجمهوري ميت رومني لمناظرتهما الثانية غدا في نيويورك وأمامهم االعديد من الملفات ومنها الملف الاقتصادي والاجتماعي والبطالة والرعاية الاجتماعية والسياسة الخارجية، إضافة إلى الدروس المستفادة من المناظرة الأولى.

وتؤكد كل من حملتي أوباما ورومني ثقتها في قدرة مرشحها على عرض وجهات نظره بما يمكنه من الفوز بثقة الشعب الأمريكي في ثاني مناظرة من ثلاث يتم بثها تليفزيونيا على مستوى الولايات المتحدة قبل انتخابات السادس من نوفمبر المقبل.

وتتيح المناظرة الثانية فرصة للرئيس أوباما لعرض أسبابه لإعادة انتخابه بشكل أفضل، وفقا لما ذكره كبير مستشاري حملته ديفيد أكسلرود الذي أشار إلى أن أوباما سيكون مهاجما في الدفاع عن وجهة نظرة فيما يتعلق بالمسار الذي يجب أن تسلكه الولايات المتحدة.

وقال أكسلرود في مقابلة تليفزيونية مع شبكة "فوكس نيوز": إنها بنيت على أكتاف الطبقة المتوسطة المتزايدة العدد والتي يجب أن تزدهر.

ومن جانبه، قال اد جيليسبي كبير مستشار حملة رومني: إن مرشحه سيواصل عرض وجهة النظر التي تبدو معقولة وتلقى صدى لدى الشعب الأمريكي وسيواصل ما فعله في المناظرة الأولى والحديث عن أجندته، مشيرا إلى أن رومني يتوقع أن يكون خصمه أكثر حزما ولكن أي تغيير سيطرأ على أسلوب أوباما لن يكون له سوى تأثير بسيط لأنه لايستطيع تغيير سجله وسياساته.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023