شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقابة المحامين تكرم أبطال حرب أكتوبر المجيدة

نقابة المحامين تكرم أبطال حرب أكتوبر المجيدة
  نظمت اللجنة السياسية بنقابة المحامين اليوم حفل تكريم لأبطال حرب أكتوبر المجيدة، بدأ الحفل بتلاوة لآيات من...

 

نظمت اللجنة السياسية بنقابة المحامين اليوم حفل تكريم لأبطال حرب أكتوبر المجيدة، بدأ الحفل بتلاوة لآيات من القرآن الكريم، ثم بعض من أبيات الشعر ثم كلمات لبعض أبطال حرب أكتوبر المجيدة.

وبدأ إبراهيم إلياس، رئيس اللجنة السياسية بنقابة المحامين، كلمته بتحية للزعيم مصطفى كامل لمدى حبه وعشقه لمصر، ودعا الحاضرين للوقوف دقيقة حدادًا على أرواح الشهداء جميعًا، كما دعا الحاضرين لتحية بعض أبطال الحرب كاللواء محمد مختار قنديل، واللواء أركان حرب محيي نوح أحد قادة الصاعقة، والفريق سعد الدين الشاذلي، والمشير محمد عبد الحليم أبو غزالة، والمشير أحمد إسماعيل، وعبد المنعم واصل، وعبد المنعم رياض، ومحمد أنور السادات، وكل أبطال حرب أكتوبر المجيدة. 

وأضاف خلال كلمته بالحفل بأنه لم يتم تكريم أبطال حرب أكتوبر في نقابة المحامين إلا عام 2009 والآن نكرر تكريمهم مرة أخرى من خلال اللجنة السياسية بالنقابة.

 وتحدث اللواء محمد مختار قنديل ، مسئول قطاع عبور المشاه، عن دوره في الحرب، وبعض أحداث حرب أكتوبر المجيدة قائلًا:" كان انتصارًا يبكي القلوب، وبدأت الحرب بعيد يهودي، وانتهت بعيد الفطر المبارك"، مشيرًا إلى أنه يكفي فخرًا أنه لا يوجد عسكري هرب لأي ظروف والكل كان يقاتل وينافس لكي يحقق الانتصار على العدو.

وقدم اللواء أركان حرب محيي نوح، أحد قادة الصاعقة، الشكر لنقابة المحامين، مبديًا سعادته عن تكريمه في بيت الحرية والعدالة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023