شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ملاك “السيرفيس” أمام “الوزراء” يهددون بإضراب شامل الأحد المقبل

ملاك “السيرفيس” أمام “الوزراء” يهددون بإضراب شامل الأحد المقبل
  تظاهر العشرات من ملاك سيارات "السيرفيس" بجميع بمواقف القاهرة أمام مجلس الوزراء صباح اليوم (الاربعاء)؛...

 

تظاهر العشرات من ملاك سيارات "السيرفيس" بجميع بمواقف القاهرة أمام مجلس الوزراء صباح اليوم (الاربعاء)؛ احتجاجا على ارتفاع رسوم المخالفات.

وعلق المتظاهرون لافتات على سياراتهم مكتوبا عليها: "حتى لا تدعونا لإضراب مجددا "، و" ياريس السواقين انتخبوك الأولى هما يقابلوك "، و "عيش وعدالة اجتماعية إزاى؟؟ هم بيدبحونا "، و" السواقين مش اقل من الفنانين "، و " الثورة لم تصل إلى المرور "، و " من يحمى محمد الناظر وعصابته "، و " بلاغ للنائب العام .. أين فلوس السيرفيس " .

ومن جانبه قال اشرف أبو سعد، صاحب سيارة سيرفيس: "إن منذ بدء الثورة وحتى شهر إبريل الماضي مفيش عسكري مرور في الشارع"، متعجبا: "يبقي مين حرر لنا المخالفات التي تصل إلى مائة وستون ألف جنيه في السنة؟".

وأوضح أنهم حصلوا على حكمًا قضائيًا من المحكمة الدستورية فى 2008 إلغاء الكارته المتجمدة وحتى الآن لم يتم تنفيذ هذا الحكم وأنهم حصلوا على وعود كثيرة من اللواء حسن البرديسي مدير إدارة شرطة المرور وحتى الآن لم يتم تنفيذ تلك الوعود مطالبا الرئيس محمد مرسي بالتدخل لحل مشكلتهم وحمايتهم من عصابة اللواء محمد الناظر قائلا :" احنا أهم من الفنانين" .

وهدد المتظاهرون بالتصعيد وعمل إضراب شامل يوم الأحد القادم في جميع مواقف القاهرة للضغط على المسئولين لتنفيذ مطالبهم المشروعة، على حد قولهم .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023