شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تموين أسوان يضبط 160 طن سكر فاسد قبل ترويجه بالعيد

تموين أسوان يضبط 160 طن سكر فاسد قبل ترويجه بالعيد
   نجحت مديرية التموين بمحافظة أسوان من ضبط 160 طن سكر فاسد غير صالح للاستخدام الآدمي، كان من...

 

 نجحت مديرية التموين بمحافظة أسوان من ضبط 160 طن سكر فاسد غير صالح للاستخدام الآدمي، كان من المقرر بيعه في عيد الأضحى المبارك.

تمكنت مباحث التموين في حملة مكبرة لضبط الأسواق، ملاحظة أفراد الحملة انبعاث رائحة كريهة صادرة من أجولة بيضاء بها سكر فاسد مخزنة بأحد أفرع الجملة بدائرة مركز نصر النوبة.

تحت إشراف المحاسب حسام العربي وكيل وزارة التموين بأسوان بالتعاون مع الرقابة التموينية بإدارة تموين نصر النوبة، من ضبط كمية من السكر قبل ترويجها بالشارع الأسواني في عيد الأضحى.

أكد المحاسب حسام العربي وكيل وزارة التموين بأسوان بأنه تم تحرير محضر فحص ظاهري بمعرفة مفتش الأغذية التابع للإدارة الصحية بنصر النوبة  والذي كان مرافقا للحملة.

وأوضح أن كميات السكر التي احتجرت شبه "متعفنة" من خلال الكشف عنها لوحظ مخالفته للمذاق والطعم واللون والرائحة، مضيفًا إلى وجود تغيير في مواصفات وخواص السكر الطبيعية.

 أضاف"رشدي" جلال مدير تموين نصر النوبة بأنه تم التحفظ على كمية السكر بالكامل وتم تشميعها وأخذ عينات منها بمعرفة مفتشي الصحة وتم إرسالها لمعامل مديرية الصحة  وأنه جار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المسئول عن فرع الجملة وإخطار النيابة العامة للتحقيق في هذه الواقعة .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023