شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منسق 6 أبريل بالمنيا: مستشارو الرئيس أوقعوا ” مرسي ” في الفخ

منسق 6 أبريل بالمنيا: مستشارو الرئيس أوقعوا ” مرسي ” في الفخ
  أكد علاء كباوي منسق حركة شباب 6 ابريل بالمنيا إن مستشاري رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي...

 

أكد علاء كباوي منسق حركة شباب 6 ابريل بالمنيا إن مستشاري رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي القانونيين أوقعوه في الفخ للمرة الثانية خاصة وبعد أزمة إقالة النائب العام الأخيرة والتي اصدر رئيس الجمهورية قرار بتعيينه كسفير لمصر في الفاتيكان وإبعاده عن منصب النائب العام على خلفية براءة المتهمين في قضية موقعة الجمل ومطالبة المواطنين بإقالة النائب العام.

وأوضح كباوي في تصريحات خاصة لـ"شبكة رصد الإخبارية" إن مستشاري الرئيس كانوا يبنون آرائهم بناء على ميولهم ورغباتهم الشخصية وليست القانونية لذلك أوقعوا الرئيس في حرج بالغ مع القضاء للمرة الثانية.

وأضاف كباوي على انه يتعين علي الدكتور مرسي إن يوسع دائرة مستشاريه ولا يقتصر على رأي من معه في مؤسسة الرئاسة ومستشاريه ، مشيرا إلى إن هناك العديد من أساتذة القانون أكفأ من مستشاري الرئيس القانونيين.

بسؤاله عن رأيه في مسودة الدستور الأولية التي أعلنتها الجمعية التأسيسية للدستور برئاسة المستشار حسام الغرياني قال منسق 6 أبريل على إن المسودة عليها تحفظات كثيرة في بعض المواد ، مؤكدا إن هناك بعض المواد ليست لها أي أهمية ولابد من حذفها وهي المواد 7 و9 و11 و38 و 53 و 78 و220 و 221 و222 .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023