شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوى الثورية والحزبية بأسوان تستعد لـ” مصر مش عزبة “

القوى الثورية والحزبية بأسوان تستعد لـ” مصر مش عزبة “
  تستعد القوى السياسية والحزبية بأسوان في  المشاركة في تظاهرات الجمعة (غدا)  التي دعت لها...

 

تستعد القوى السياسية والحزبية بأسوان في  المشاركة في تظاهرات الجمعة (غدا)  التي دعت لها عدد من القوي السياسية تحت مسمى" مصر مش عزبة " للتعبير عن أن مصر لن تكون عزبة لأحد، للمطالبة بكتابة دستور يمثل كل المصريين..وأن حق التظاهر والاعتصام مكفول للجميع.

يشارك في هذه التظاهرات أحزاب الدستور وائتلاف شباب الثورة والحزب المصري الديمقراطي والتحالف الشعبي الاشتراكي والتيار المصري بجانب أولتراس أسوان وتنطلق  التظاهرات مساء نظرا لارتفاع درجات الحرارة في أوقات الظهيرة حيث يتجمع المتظاهرون  بميدان الشهداء " المحطة سابقا" بعد صلاة المغرب.

قال وائل رفعت المتحدث الإعلامي لائتلاف شباب الثورة بأسوان بأنه تم الاتفاق مع عدد من الأحزاب والتيارات السياسية بأسوان من أجل المشاركة في جمعة الغد تحت مسمى " مصر مش عزبة " من أجل المطالبة بوضع دستور لكل المصريين وتوقف العبث الذي تقوم به اللجنة التأسيسية في الدستور على حد وصفه بالإضافة إلى التنديد بأن يحكم مصر حزب أو تيار بعينه يتولى مقاليد وزمام الأمور كلها وتكون تحت سيطرته.

وأضاف وائل رفعت قائلا " إننا في أسوان لنا مطلب رئيسي خاص سنطالب به أيضا في جمعة غدا وهو المطالبة برحيل مصطفى السيد محافظ أسوان وإقالته وأن تأتي الحكومة بمحافظ آخر.

 وأشار وائل إلى أنهم قاموا بتجهيز اللافتات والمنشورات العامة التي تعرض مطالبهم دون تعريفها باسم حزب أو تيار بعينه من المشاركين.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023