شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

7 مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية ببني سويف

7 مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية ببني سويف
  أصيب سبعة أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية الزيتون بمركز ناصر ببني سويف؛ بسبب الخلاف على تقسيم قطعة...

 

أصيب سبعة أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية الزيتون بمركز ناصر ببني سويف؛ بسبب الخلاف على تقسيم قطعة أرض.

تلقى اللواء عطية مزروع – مدير أمن بني سويف – بلاغا من اللواء شريف رياض – مساعد مدير الأمن – يفيد بوقوع مشاجرة بين نصار حسين عويس – 35 سنة -، ومحمد حسين عويس – 37 سنة، مساعدان بالقوات المسلحة- وشقيقهما هلال – 33 سنة سائق- (طرف أول)، مع أبناء عمومتهم أنور – 38 سنة أمين شرطة، وأشقائه عبد السميع – 36 سنة سائق- ومحمد – 40 سنة مدير مدرسة – وعلي حسين عويس -25 سنة عاطل-؛ بسبب النزاع بينهما على تقسيم قطعة أرض مبان ملك الطرفين.

وتبين من تحريات العميد خلف حسين – رئيس المباحث الجنائية – أن أبناء العمومة وجميعهم من قرية الزيتون، أثناء قيامهم بتقسيم الأرض بينهم حدثت مشادة كلامية على الحدود وتطورت إلى استخدام العصا والأسلحة النارية، ونجم عن المشاجرة إصابة نصار حسين عويس، وشقيقه هلال، بجرح قطعي في الحاجب، وكسر بالساعد الأيسر.

كما أصيب شقيقهم الثالث مساعد الشرطة بهيئة التنظيم والإدارة، بجرح قطعي في فروة الرأس، وكدمات بالوجه، وتم نقلهم لمستشفى بني سويف.

 أما الطرف الثاني فأصيب منه، أمين الشرطة بطلق خرطوش بمنطقة العنق مع اشتباه إصابة في القصبة الهوائية، وتم نقله لمستشفى التأمين الصحي ببني سويف في حالة خطرة، كما أصيب أشقاؤه برش خرطوش في أنحاء متفرقة بالجسد.

تم نقل المصابين لمستشفى ناصر المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023