شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 معلمين و10 عمال ينهون إضرابهم عن الطعام بسوهاج

4 معلمين و10 عمال ينهون إضرابهم عن الطعام بسوهاج
  أنهي 4 معلمين بسوهاج إضرابهم  عن الطعام عقب لقاء يحيى عبد العظيم – محافظ...

 

أنهي 4 معلمين بسوهاج إضرابهم  عن الطعام عقب لقاء يحيى عبد العظيم – محافظ سوهاج-  وممثلين من نقابة المعلمين، وحزبي الحرية والعدالة،  والبناء والتنمية، لحل مشكلة إعادتهم إلي مدارسهم.

وتم الاتفاق مع  موجه اللغة العربية علي أن يقوم المعلمون بأنها الإضراب ويتسلموا العمل بمدرسة طما الثانوية بنين ، ويتم إصدار نشرة من قبل التوجيه بإلغاء انتدابهم وعودتهم لمدارسهم.

 من جانبه أكد الدكتور عبد السميع عطا لله- نقيب المعلمين بسوهاج- بمتابعة الموقف والسعي لحل المشكلة بالطرق القانونية الصحيحة.

 كان المعلمين اضربوا اعتراضا علي انتدابهم إلي مدرسة طما الثانوية بنين،حيث استقبلت مستشفى طما المركزي منذ يومين   4 من معلمي اللغة العربية على درجة "خبير معلم" بعد أن دخلوا في إضراب عن الطعام بعد صدور قرار نقلهم والذي وصفوه بالتعسفي ،على حد تعبيرهم.

ونقل ثلاثة منهم من مدرسة مشطا الثانوية الصناعية إلى مدرسة طما الثانوية بنين وهم يحيى محمد ، ومحمود إبراهيم محمد ، وعصام سليمان ، ونقل أبو الفتوح شيمي حسن من مدرسة التجارة الثانوية إلى مدرسة طما الثانوية للبنين

كما أنهي 10أفراد آخرين كانوا يعملون في تشغيل محطة مياه الشرب في سلامون بطما  اضربهم عن الطعام .

أسفرت جهود محمد مصطفي- أمين حزب الحرية والعدالة بطما- بتكليف من الدكتور محمد المصري، أمين عام الحزب بسوهاج،  وجمال الخولي،  وعلاء أحمد الخولي ممثلا الجماعة الإسلامية إنهاء إضراب العاملين والذي بدأ منذ أسبوع.

وأنهى العاملون إضرابهم بعد إرسال خطاب من الشركة تتعهد فيه بأنه ستكون لهم الأحقية والأولوية في التعيين عند الإعلان عن أية مسابقة للتعين في الشركة في فرع لها بسوهاج.

 وكان العاملون قد اعتراضا علي  عدم ضمهم إلي شركة مياه الشرب بسوهاج للعمل كفنين تشغيل لمحطة مياه سلامون ، حيث كانوا يعملون طيلة عام في تشغيل المحطة أثناء التشغيل التجريبي لها  



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023