شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب إسرائيلي يتهم منافسه بسرقة شعاراته

حزب إسرائيلي يتهم منافسه بسرقة شعاراته
  عقد حزب "إسرائيل بيتنا" مساء أمس الثلاثاء مؤتمراً صحفياً قال فيه "إن حزب الإعلامي يائير لبيد الجديد سرق كل...

 

عقد حزب "إسرائيل بيتنا" مساء أمس الثلاثاء مؤتمراً صحفياً قال فيه "إن حزب الإعلامي يائير لبيد الجديد سرق كل الشعارات التي من المقرر أن يستخدمها حزب إسرائيل بيتنا خلال الدعاية الانتخابية في الأيام المقبلة".
 
ووفقا لصحيفة معاريف فإن البرنامج الانتخابي لإسرائيل بيتنا يتضمن شعارات تتعلق بالدعوات التي أطلقها الحزب قبل عامين حول تغيير طريقة الحكم في "إسرائيل" وسياسته في تجنيد المتدينين في الجيش الإسرائيلي وتخفيض إيجار السكن والحفاظ على هضبة الجولان.
 
بدوره قال القيادي في حزب "إسرائيل بيتنا" "ألكس ميلر" خلال تصريحات له "إن حزبه لا يخشى ما فعله حزب لبيد" مبدياً ثقته بالجمهور الإسرائيلي الذي قال إنه غير مغفل فهو سيختار من يمثله في الكنيست وسيختار من هو الأقوى فهو يعر ما هي الانجازات التي قام بها الحزب في الفترة الأخيرة، حسبما ذكر موقع عكا اون لاين .
 
من جانبهم أبدى مسئولون إسرائيليون استغرابهم من تلك التصريحات قائلين "إن هذا يعكس اليأس الذي يعيشه حزب إسرائيل بيتنا والذي بدأ يفقد ثقته أمام الجمهور الإسرائيلي".
 
ومن المتوقع بحسب الصحيفة أن يلقي يائير لبيد كلمته المركزية لانطلاق حملته الانتخابية من بلدة كتسرين في هضبة الجولان وهي نفس البلدة التي ألقى أفيغدور ليبرمان كلمته منها لانطلاق الحملة الانتخابية لحزب "إسرائيل بيتنا".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023