شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تسليم 20 وحدة سكنية للأسر الأولى بالرعاية بالفيوم .. كانت محلات تجارية

تسليم 20 وحدة سكنية للأسر الأولى بالرعاية بالفيوم .. كانت محلات تجارية
  حسمت هناء عبد العزيز السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم , خلاف نشب بين 20 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية ومقاول ينفذ...

 

حسمت هناء عبد العزيز السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم , خلاف نشب بين 20 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية ومقاول ينفذ عملية تحويل 20 محل تجارى كانت مخصصة للإيجار كمشروعات تجارية للمحافظة بمنطقة دمو , إلى وحدات سكنية صغيرة المساحة أعيد تخصيصها إلى 20 أسرة لاستخدامها في الغرض المعيشي .. و كلفت المهندس على زين العابدين مدير عام الإسكان بتسليم الوحدات التي تم الانتهاء من تشطيبها إلى الأسر الأكثر احتياجا .
 
وأكد مدير الإسكان بالمحافظة , أن المحافظة خططت لتنفيذ عدد من الوحدات السكنية للأسر الأولى بالرعاية بمحافظة الفيوم و ألزمت مقاول عملية تحويل المحلات التجارية إلى وحدات سكنية لتسليم ما تم إنجازه  للأهالي و تسليم باقي الوحدات بعيد أجازة العيد .
 
وأضاف أن مديرية الإسكان بالمحافظة كلفت مقاول عملية ترميم و تجديد عمارة الإيواء بمنقة الشيخ حسن بسرعة إنجاز العملية لإعادة الأهالي إلى وحداتهم السكنية التي تم إخلاءها لأعمال التطوير و الترميم ووعد مدير الإسكان بتسليم العمارة للسكان بعد إجارة العيد بسبب عدم اكتمال أعمال تركيب الصحي .  
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023