شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“لازم حازم” لمحاربي الشريعة: لن يقبل الله منكم صلاة ولا زكاة

“لازم حازم” لمحاربي الشريعة: لن يقبل الله منكم صلاة ولا زكاة
  أكد الشيخ "جمال صابر" رئيس جبهة الأنصار، ومنسق حركة "لازم حازم" أن الله عز وجل لن يقبل...

 

أكد الشيخ "جمال صابر" رئيس جبهة الأنصار، ومنسق حركة "لازم حازم" أن الله عز وجل لن يقبل من الذين يحاربون شرعه ويسعون لإقصائه ليل نهار سعيا ولا عملا.

وأوضح "صابر" مقصده من ذلك في بيان له عصر اليوم : "لست أقصد سعيهم في إقصاء الشريعة وحده بل لن يقبل منهم عملا صالحا أيا ما كان لا صلاة ولا زكاة ولا صياما ولا حجا ولا غيره فكيف يقبل الله ممن يحاربون شرعه، وكذلك لن يغفر لهم ذنبا طالما أصروا على حربهم لشريعته وكيف يغفر الله عز وجل لمن يريد أن يشرك في حكمه أحد، والآيات والأحاديث واضحة جدا في هذا الشأن. والله يتوب على من تاب وأناب.

وقال "صابر" في بيانه: "على أن هذه المعاني لابد أن تكون واضحة في أذهان الجميع وكفى تدليسا على الناس ومراوغة في أمور دينهم وسلوا العلماء بل سلوا شيخ الأزهر ومفتى الديار عن ذلك".

ووجه منسق حركة، رسالة للإخوان المسلمين، قائلا: "وأما إخواني المسلمين الذين يحبون إقامة الشرع الحنيف في أرجاء الدنيا فأقول لهم تقبل الله منا ومنكم وغفر الله لنا ولكم عيدكم مبارك بدون مبارك وحاشيته وزبانيته أتم الله علينا نعمته بهلاك الظالمين وكل معاونيهم".

واختتم صابر بيانه قائلا: "جعله الله عيد نصر وتمكين ورفعة وعزة للإسلام والمسلمين في مصر وسوريا والعراق وفلسطين وبورما وفى كل مكان".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023