شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“البرنس” يتعهد بحل أزمة عقارات الإسكندرية الآيلة للسقوط

“البرنس”  يتعهد بحل أزمة عقارات الإسكندرية الآيلة للسقوط
  تفقد صباح اليوم الدكتور حسن البرنس، نائب محافظ الإسكندرية، "حى الجمرك"  والذي اشتهر بالعقارات المائلة...

 

تفقد صباح اليوم الدكتور حسن البرنس، نائب محافظ الإسكندرية، "حى الجمرك"  والذي اشتهر بالعقارات المائلة للسقوط؛ حيث لا يمر شهر حتى يقع حادث واثنان، أخرها عمارة شارع صفر والتي أودت بحياة أم وأبنائها الاثنين.

واستنكر نائب المحافظ خلال الزيارة العدد الكبير من المباني والعقارات الآيلة للسقوط والمهددة بالانهيار داخل منطقة بحري، ووجه بعقد لقاء عاجل مع مقاولي المنطقة بخصوص مخالفات البناء.

وفى خلال جولته للحى اتفق الدكتور " البرنس"  على عمل عدة لقاءات متتالية مع أهالي وعمال وصيادي منطقة بحري بدائرة الجمرك غرب الإسكندرية؛ لبحث مشكلاتهم التي يعانون منها منذ سنوات.

كما تعهد بحل أزمة الصرف الصحي بشارع الحجاري التي تفاقمت بصورة كبيرة، وأصبحت مثار شكوى للأهالي، فضلًا عن وعده بحل أزمة الطرق والأسفلت في المنطقة وشوارعها.

ووعد علي حل الأزمة القائمة بين أهالي بحري والمحافظة، لحل أزمة تجديد وتطوير قصر الثقافة الذي توقف بسب خلاف علي الأرض.

وتفقد "البرنس" حلقة السمك ووعد بتجديدها معماريًّا ومن ثم عقد لقاء مرتقب خلال فترة وجيزة لبحث مشكلات العاملين فيها، ما وعد بتطوير المطاعم والحدائق الموجودة أمامها، وعقد لقاء آخر مع أصحاب المطاعم.

كما زار البرنس ورش تصنيع اليخوت والمراكب، واستمع إلي شكاوى العمال من ضعف الإقبال عليهم وسوء الخدمات، واتفق معهم على عقد لقاءات وورش عمل لتطوير الأداء داخل الورش خلال الأيام القادمة.

وتفقد نائب المحافظ أيضًا مستشفى رأي التين بوحداتها الكلى والأشعة والطوارئ، وأجرى اتصالات بمديرية الصحة في المحافظة لتجديد الأجهزة القديمة الموجودة في وحدة الكلى، والتوسع في مدرسة الحكيمات.

من جانبه، أكد نائب المحافظ عقب جولته مع الأهالي، أن زيارته إلى أحياء وشوارع الإسكندرية المختلفة تهدف إلي الوقوف على واقع المحافظة، ومحاولة إيجاد حلول لها.

وأشاد د. البرنس بتفاعل الأهالي معه ومع زياراته، واعدًا بتحقيق حلول لمشكلات المحافظة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023