شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استغاثة من داخل شركة اى تى اس

استغاثة من داخل شركة اى تى اس
السادة فريق اعداد شبكة رصد ,, تحية طيبة و بعد نحن موظفو شركة (اى تى اس) العاملين فى قطاع الاتصلات و هى من اكبر الشركات فى هذا المجال...

السادة فريق اعداد شبكة رصد ,,
تحية طيبة و بعد
نحن موظفو شركة (اى تى اس) العاملين فى قطاع الاتصلات و هى من اكبر الشركات فى هذا المجال فى الشرق الاوسط نود ان ننقل لكم صورة لما يحدث الان داخل الشركة, فباختصار و منذ عام مضى تم بيع قطاع الاتصلات بالشركة لصالح شركة هواوى وهى ثانى اكبر شركة على مستوى العالم و تم الاتفاق فى ذلك الوقت على ان يتم نقل الموظفين العامين بهذا القطاع الى شركة هواوى و ان يتم هذا النقل بنفس الامتيازات ودون تغيير وان يتم النقل بنفس عدد سنين الخبرة او بتاريخ التعيين بشركة اىتى اس. وتم وعد الموظفين واخطارهم كتابيا بذلك..
ولكننا فوجئنا هذا العام فى الميعاد المحدد لنقل الموظفين الى شركة هواوى بالاتى:
-ارسال عقود محددة المدة من قبل شركة هواوى بدلا من العقود الدائمة الموجودة حاليا للموظفين مع شركة اى تى اس.
-يوجد شروط مجحفة بهذه العقود تصل الى الفصل و الطرد مجرد لعدم تنفيذ اى امر يطلبه صاحب العمل.
-قامت شركة اى تى اس بالتنصل من وعدها بان يتم تعيين الموظفين بشركة هواوى على نفس سنين الخبرة الموجودة بتاريخ تعيين اللموظفين لديها فى اى تى اس. بل وقامت فى الفروع الاخرى لها خارج مصر بدفع مكافات نهاية الخدمة بوقع شهرين عن كل عام ذلك للوظفين خارج مصر..ولم يتم ايا من ذلك داخل مصر متعللين بذلك ان قانون العمل المصرى لا يعطى للموظفين هذا الحق!!!! وهو غير صحيح بالمرة .
-قام الموظفين بالشكوى لوزارة الاستثمار و وزارة القوى العاملة حيث تم التفاوض مع الشركتين
-كان التحرك من قبل الوزارتين سريعا بالفعل و خصوصا من قبل د. ناهد العشرى بوزارة القوى العاملة وذلك لضمان حفظ حقوق الموظفين..
-بعد لقاءات مع الممثلين القنونيين للشركتين و ممثلين عن الموظفين بمقر الوزارتين تم محاولة التهرب من قبل ممثلى الشركتين من الموقف بل ووصل الحد الى انكار السيدة هند كدوان مدير عام شركة هواوى مصر بمعرفتها عن الموضوع وقالت انها كانت فى اجازة!! وانها لاتعلم اى شى عن العقود.
ويتم الان الضغط على الموظفين بالشركة بكل الوسائل وتهديدهم انه فى حالة عدم الموافقة على العقد سيتم استبدالهم بموظفين صينيين و اخرين مصريين و بالفعل يتواجد الان عدد من الصينيين بالشركة و يتم تهديدنا باسال نسخ من اعلان الشركة عن حاجتهم لموظفين جدد..وكل ذلك ليتم ارهاب الموظفيين لكى يتنازلو عن جميع الحقوق وان يوقعوا على العقود محددة المدة لشركة هواوى قبل تاريخ 7 نوفمبر 2012 و هو ميعاد تسوية عقد الصفقة بين الشركتين.
و كل ما نرجوه من سيادتكم نشر تحقيق فى هذا الموضوع حيث قامت بالفعل جريدة اليوم السابع بنشر بعض التحقيقات فية وذلك دون الاتفاق معنا
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=796815&
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=812650
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=799138
و لكننا سنختص سيادتكم بصورة من محضر الاجتمعات الرسمية مع وزارتى الاستثمار و القوى العاملة و اى اوراق اخرى مطلوبة..ايضا اى لقائات مطلوبة مع الموظفين وذلك لثقتنا بالمهنية الاعلامية لديكم.
وهذه ارقام تلفونات بعض الموظفين مننا لاى استفسار مطلوب:
01000063390
01065515358
019 7999196
01202299987
01098881309
وتقبلو منا التحيات وجزيل الشكر,,
موظفو شركة اى تى اس



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023