شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عصام سلطان من الأقصر: دماء الشهداء لن تضيع وشعب مصر ثروتها الحقيقية

عصام سلطان من الأقصر: دماء الشهداء لن تضيع وشعب مصر ثروتها الحقيقية
  عقد عصام سلطان - نائب رئيس حزب الوسط - مؤتمر سياسي نظمته أمانة حزب الوسط بالأقصر أمس (الأربعاء) ، وحضره العديد من...

 

عقد عصام سلطان – نائب رئيس حزب الوسط – مؤتمر سياسي نظمته أمانة حزب الوسط بالأقصر أمس (الأربعاء) ، وحضره العديد من الأطياف السياسية كحركة 6 أبريل، وأعضاء حزب الدستور ، وعدد من جماهير من الأقصر، وأعضاء حزب الوسط بمحافظات قنا وسوهاج.
 
بدأ المؤتمر بكلمة للدكتور عصام سلطان أوضح فيها أن 98%من أعمال اللجنة التأسيسية بالدستور قد انتهت ، وأنه ليس هناك خلافات كبرى داخل الجمعية وأن ما يظهر على شاشات الفضائيات إنما هو تكبير وتضخيم لبعض الأمور البسيطة التي قد تلقى خلافا على بعض مواد الدستور .
 
وخلال المؤتمر  قال سلطان:" عندما كشفت في مجلس الشعب عن حصول علاء وجمال مبارك على مساحة 40 ألف فدان في البحيرات المرة، تعرضت للتشويه، وتم وضع رقمي على مواقع إباحية بالانترنت، وتلقيت مكالمات مسيئة، وتهديدات متنوعة ".
 
 وتابع قائلا:" وزعت منشورات تفيد بأني كنت عميلا لأمن الدولة ، وأتجسس على الإخوان المسلمين وشباب الثورة، وأعمل  ضد حركة كفاية،  والوطنية للتغيير ".
 
وأكد سلطان خلال المؤتمر أن شفيق كان يجهز قائمة بأسماء من سيتم  اعتقالهم في حالة فوزه في الانتخابات ، مشيرا إلى أن دماء الشهداء لن تضيع بالرغم من صدور أحكام بالبراءة للمتهمين،  فمصر كانت محرومة من ثرواتها الحقيقية وهو الشعب المصري، مؤكدا أن تطبيق قانون العزل السياسي كان سيغير المشهد السياسي تماما.
 
يذكر أن هذا المؤتمر جاء في ختام زيارته للأقصر ، والذي شهد خلالها الاحتفال"بمهرجان الوسط لتنشيط السياحة"، والذي يهدف إلى تنشيط السياحة التي كمصدر هام من مصادر الدخل القومي، وحضر الاحتفال الدكتور عزت سعد –محافظ الأقصر- وعدد من سفراء الدول الأوربية.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023