شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عودة 15 ألفا و641 حاجا على متن 59 رحلة جوية

عودة 15 ألفا و641 حاجا على متن 59 رحلة جوية
   بدأت شركة مصر للطيران في تكثيف رحلاتها الجوية لعودة الحجاج المصريين إلى أرض الوطن بعد أداء فريضة الحج؛ حيث...

 

 بدأت شركة مصر للطيران في تكثيف رحلاتها الجوية لعودة الحجاج المصريين إلى أرض الوطن بعد أداء فريضة الحج؛ حيث تقوم الشركة غدا بتسيير 24 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة لنقل 6 آلاف و651 حاجا.

وقال الطيار رشدي زكريا – رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية في تصريح له اليوم الخميس -: "إن الشركة تقوم على مدى اليوم بنقل 5 آلاف و8 حجاج على متن 20 رحلة منها 18 رحلة من مطار جدة، ورحلتين من مطار المدينة المنورة هما أول رحلتين لنقل الحجاج من المدينة، مشيرا إلى أنه بنهاية رحلات اليوم تكون الشركة قد نقلت 15ألفا و641 حاجا على متن 59 رحلة جوية، بمعدل 57 رحلة من جدة ورحلتين من المدينة المنورة".

وأضاف: إن الشركة ستقوم غدا بنقل 4 آلاف و261 حاجا من حجاج قرعة السويس والوادي الجديد وجمعيات القاهرة والمنوفية وحجاج وزارتي الأوقاف والصحة وبعض حجاج السياحة والترانزيت، وذلك على متن 16 رحلة تقلع جميعها من جدة إلى مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة، فيما عدا رحلة واحدة تصل مطار برج العرب لنقل حجاج قرعة البحيرة وجمعيات الإسكندرية.

وأوضح زكريا أن الشركة ستنقل غدا من مطار المدينة المنورة 2390 حاجا على متن 8 رحلات جوية تصل جميعها مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي لنقل حجاج نادي القضاة والنيابة العامة والشئون المعنوية بالقوات المسلحة والعلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية وبعض حجاج السياحة والترانزيت.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023