شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مستشار الرئيس: لابد من الدعم الشعبي للنهوض بالوطن

مستشار الرئيس: لابد من الدعم الشعبي للنهوض بالوطن
  أكد الدكتور خالد علم الدين - مستشار رئيس الجمهورية- أن الوطن ينادى أبناءه المخلصين للمشاركة في صناعة مصر الجديدة ما...

 

أكد الدكتور خالد علم الدين – مستشار رئيس الجمهورية- أن الوطن ينادى أبناءه المخلصين للمشاركة في صناعة مصر الجديدة ما بعد الثورة، وأنه لابد من توعية الشعب المصري بالحضارة المصرية العريقة حتى نكون من أوائل دول العالم.
 
جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته المبادرة الشعبية لتطوير مستشفي دمنهور، بالتعاون مع حملة الإغاثة الإنسانية بنقابة أطباء البحيرة.
 
وثمن مستشار رئيس الجمهورية المبادرة لتطوير مستشفي دمنهور التعليمي، مؤكدا على أهمية المبادرات الشعبية التي يشارك فيها المجتمع المصري بكافة أطيافه بهدف التعاون والدعم الشعبي، والذي يساهم في نهضة وارتقاء الوطن.
 
وطالب "علم الدين" مؤسسات المجتمع المدني في إطلاق هذه المبادرات والمشاركة فيها، والتي تهدف إلى خدمة المواطن المصري خاصة.
 
 وقد حضر الحفل الدكتور خالد على الدين، مستشار رئيس الجمهورية، والدكتور محمد جمال حشمت، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، والقمص بولس نعمة الله، نائباً عن الأنبا باخميوس، القائم مقام البابا شنودة، والدكتور عبد الله الكريوني، رئيس لجنة الإغاثة الإنسانية بالنقابة العامة للأطباء، والدكتور إسماعيل عاشور، نقيب أطباء البحيرة، والمهندس أسامة سليمان، أمين حزب الحرية والعدالة بالبحيرة، والمهندس خالد القمحاوى عضو الكتلة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة بمجلس الشورى بالبحيرة، والدكتور ناجى القمحاوى نقيب الأطباء البيطريين بالبحيرة،  وعدد من نقباء النقابات المهنية والشخصيات العامة ورجال الأعمال.
 
 وقد أحي الحفل الفنان مصطفى محمود بفرقته الغنائية، وسط إعجاب من الحضور، كما شارك في الحفل الفنان والشاعر محمد جودة .
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023