شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«مصر للطيران» تواصل رحلاتها لعودة الحجاج

«مصر للطيران» تواصل رحلاتها لعودة الحجاج
  تواصل شركة مصر للطيران تكثيف رحلاتها لعودة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن، وقد تمكنت حتى اليوم من نقل 28 ألفا و642...

 

تواصل شركة مصر للطيران تكثيف رحلاتها لعودة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن، وقد تمكنت حتى اليوم من نقل 28 ألفا و642 حاجا حتى أمس بواقع 89 رحلة من مطار جدة و18 رحلة من مطار المدينة المنورة.
 
وصرح الطيار رشدي زكريا رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأن الشركة ستقوم غدا الأحد بنقل 4382 حاجا من جدة على متن 17 رحلة تصل جميعها إلى مبنى الرحلات الموسمية فيما عدا رحلة واحدة تصل إلى مطار برج العرب، وذلك لنقل حجاج قرعة مجلس الوزراء والدقهلية وبني سويف ووزارة النقل وجامعة الدول العربية والعلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية، بالإضافة غلى حجاج السياحة والترانزيت.
 
وقال رشدي أنه سيتم نقل 2414 حاجا من مطار المدينة على متن 8 رحلات تصل جميعها إلى مبنى الرحلات الموسمية تقل حجاج جمعيات الجيزة والقليوبية وقرعة المنيا والجيزة وحجاج شركة المقاولون العرب ورئاسة الجمهورية.
 
وكانت مصر للطيران قد نقلت اليوم 6350 حاجا على متن 24 رحلة منها 16 رحلة من جدة و8 رحلات من المدينة.
 
من جهة أخرى صرح حسين الشريف – رئيس القطاع التجار لمصر للطيران – بأن الشركة ستقوم بتنظيم 30 رحلة جوية مباشرة من مطار جدة إلى كوناكري وأكرا لنقل حجاج غينيا وغانا وستكون أول رحلة لعودة حجاج كوناكري غدا بواقع 10 رحلات تنتهي يوم 30 نوفمبر، أما رحلات العودة لحجاج أكرا فستبدأ الأربعاء القادم بواقع 20 رحلة تنتهي يوم 20 نوفمبر.
 
وأوضح الشريف أن تكثيف رحلات مصر للطيران سينتهي في 9 نوفمبر، على أن ينتهي موسم عودة الحجاج يوم 14 نوفمبر.
 
وأكد أن معدلات تأخر حقائب الحجاج هذا العام تكاد لا تذكر إذ بلغ عدد الحقائب المتخلفة حتى أمس 238 حقيبة وصل منهم 215 حقيبة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023